قرار

اتحاد الدراجات يعفي الأندية من الغرامات وعقوبات الموسم الحالي

بعد مبادرة رئيس إتحاد الدراجات أسامه أحمد الشعفار بتقديم 60 دراجة حديثة هدية للأندية لدعم مسيرتها وزيادة اهتمامها بقاعدة اللعبة واصل اتحاد الدراجات مبادراته لأسرة دراجات الإمارات ..

حيث قرر مجلس إدارة الإتحاد في اجتماعه الدوري الأخير إعفاء الأندية من كل الغرامات والعقوبات التي اتخذت على اللاعبين والإداريين والمدربين خلال الموسم الحالي وهي خطوة طيبة تقلل الضغط والأعباء على الأندية وتساهم بشكل فعال في توفير متطلبات اللعبة والنهوض بمستوى الدراجين في مختلف الفئات..

اجتماع الجمعية العمومية في الشارقة

وعقب انتهاء السنة الرابعة في الدورة الحالية الحافلة بالإنجازات على مختلف المستويات قرر مجلس إدارة الإتحاد دعوة الجمعية العمومية للإجتماع العادي يوم 31 مارس الجاري لمناقشة التقارير المالية والإدارية والرياضية واعتماد الميزانية والحساب الختامي ومناقشة مقترحات الأندية وغيرها من البنود الواردة في جدول أعمال الإجتماع..

بطولة الخليج للإناث في رأس الخيمة

واطلع المجلس على الترتيبات الخاصة باستضافة بطولة مجلس التعاون للطريق الأولى للإناث المقرر إقامتها في جزيرة المرجان برأس الخيمة في الفترة من 27 إلى 31 مارس الجاري والتي ستشارك فيها منتخبات إناث الكويت والبحرين وقطر..

بالإضافة إلى منتخب الإمارات وتمنى المجلس التوفيق للجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي رئيس لجنة المنتخبات بالتوفيق وأن تخرج البطولة بصورة طيبة وتحقق كل النجاح كما تمنى مجلس الإدارة لمنتخب الإناث الجديد التوفيق ويحقق النتائج المشرفة في تجربته الأولى..

منتخب الشباب في بطولة العالم

واعتمد مجلس الإدارة مشاركة منتخب الشباب الذي يضم الرباعي الواعد سعيد عبد الله سويدان وجاسم علي حسن وراشد عبد الله سويدان وسعيد حسن صفر في بطولة العالم للمضمار التي ستقام في سويسرا في سبتمبر المقبل وهي تجربة جديدة لمنتخب الشباب تكمل مشواره الناجح الذي بدأه بالظهور في البطولات الخليجية والعربية ثم التفوق في البطولة الآسيوية التي تأهل من خلالها لبطولة العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات