تنسيق

اليوم آخر موعد للتسجيل في سباق الشراعية 22 قدماً

يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في سباقي الجولتين الثانية والثالثة، من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، اللتين ينظمهما نادي دبي الدولي للرياضات البحرية غداً وبعد غد، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2015-2016.

وتتابع اللجنة المنظمة للسباق التحضيرات والتجهيزات الخاصة، بإقامة الحدثين في موعديهما، بالتنسيق والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والرعاة من الدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات الوطنية، من أجل إنجاح الحدثين، خاصة وأن هذه الفئة من السباقات البحرية التراثية تستقطب فئة الشباب والناشئين.

يذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، قد نظم سباق الجولة الأولى السبت الماضي، وقد شهد السباق تتويج القارب زلزال 118 لفريق أف 3 وبقيادة النوخذة حسن المرزوقي بطلا للسباق، بينما حصل على المركز الثاني القارب الشقي 96 لمالكه حمدان سعيد جابر وبقيادة النوخذة خلف الغشيش، ونال الثالث القارب العياي 85 لمالكه النوخذة جابر الحمادي.

هذا وتشهد بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً هذا الموسم 2015-2016 إقامة 4 جولات، أقيمت الأولى ديسمبر الماضي وتقام الجولتين الثانية والثالثة غداً وبعد غد،و الجولة الرابعة والختامية 1 أبريل المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات