أسامة قرقاش يترأس لجنة انتخابات الاتحاد

طائرة بني ياس تتأهب لـ«خليجية عمان»

■ طائرة بني ياس تستعد للبطولة الخليجية | البيان

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس إلى سلطنة عمان، بعد غد الخميس، للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الـ35 للكرة الطائرة للأندية، والمقررة على ملعب المجمع الرياضي بنادي صحار العماني في الفترة من 12 إلى 21 مارس الجاري، وذلك بعد انتهاء معسكر الفريق الداخلي المقام حالياً، الذي أعقب معسكر خارجي للفريق في البحرين لمدة أسبوع..

وشهد خسارة طائرة بني ياس أمام فرق المحرق والنجمة ودار كليب البحرينية ودياً 2-3 و1-3 و0-3 بالترتيب، واطمأن الجهاز الفني لطائرة بني ياس بقيادة المدرب البحريني رضا علي، على جاهزية «السماوي» لخوض البطولة الخليجية، من خلال المباريات الثلاث الودية مع الأندية البحرينية القوية، بصرف النظر عن نتيجة المواجهات الودية المطلوب منها فقط، اختبار قدرات الفريق واللاعبين..

ثم انخرط اللاعبين في معسكر داخلي في مدينة بني ياس، وتدربوا خلاله على فترتين صباحاً ومساء من دون لعب أي مباريات ودية أخرى، مع العلم بأنه سبق للفريق الخسارة ودياً من فريق السلام العماني قبل السفر للبحرين.

المشوار الخليجي

ويبدأ بني ياس بصفته بطلاً للدوري الإماراتي في الموسم الماضي، مشواره في البطولة الخليجية، بلقاء الريان القطري في الثالثة من بعد ظهر يوم السبت المقبل بتوقيت الإمارات، ثم يلتقي مع الأهلي السعودي الأحد، ومع صحار العماني، ومع العربي القطري مساء الأربعاء..

ويحصل بني ياس على راحة من المباريات في الجولة الخامسة يوم 17 مارس الجاري، ويلعب مع الأهلي البحريني يوم 19، ويختتم مشواره في البطولة يوم 20 من الشهر نفسه، بمواجهة صحم العماني.

انتخابات الاتحاد

وعلى جانب آخر، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، تشكيل لجنة لإدارة العملية الانتخابية بالاتحاد، والمقررة منتصف يونيو المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد لدورة العمل من 2016-2020، ويترأس اللجنة أسامة قرقاش عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم في عضويتها كلاً من محمد فكري ومحمد عادل الجمال..

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة أولى اجتماعاتها يوم 17 مارس الجاري، للاتفاق على الإجراءات وترتيبات الانتخابات، وفي الوقت الذي بدأ فيه بعض أفراد أسرة الكرة الطائرة، الذين ينون الترشح لخوض الانتخابات المقبلة، جولات واتصالات مع عدد من الأندية، للتعرف على فرص نجاحهم حال، قبل الإعلان الرسمي عن الترشح..

وهناك بالفعل أحد المرشحين الذين أجروا أتصالاً مع أربع أندية، فيما لم يعلن رسمياً عن خوض الانتخابات حتى الآن، سوى خالد مراد مرشحاً عن نادي الوصل، للتنافس على مقعد رئاسة اتحاد اللعبة.

14

تضم بعثة بني ياس المغادرة إلى سلطنة عمان، 14 لاعباً من بينهم المحترف الصربي بالفريق فلاديمير، واللاعب البحريني فاضل عباس، الذي تم الاتفاق معه على المشاركة مع «السماوي» في البطولة الخليجية، كونه لاعباً محترفاً خليجياً حسب ما تنص عليه اللائحة، مع الإشارة إلى أن فاضل كان قد شارك مؤخراً مع فريقه النصر البحريني في البطولة العربية للأندية للطائرة بتونس، ويعتبر واحداً من أفضل اللاعبين الحاليين في الكرة الطائرة الخليجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات