ولي عهد الفجيرة يستقبل أعضاء اللجنة المنظمة لدولية التايكواندو

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة صباح أمس في مكتبه بالديوان الأميري، أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو في نسختها الرابعة، يتقدمهم اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد الإماراتي للتايكواندو والكاراتيه، وأحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية.

وبارك سموه، للوفد الضيف النجاح الذي حققوه في البطولة الأخيرة والحصول على التصنيف العالمي «G2».وأشاد سموه بالجهود التي بذلوها لتحقيق نقلة نوعية في مستوى البطولة لاسيما على صعيد الحضور العالمي.

وأكد سموه أن اتساع قاعدة البطولة على صعيد المشاركين والحضور ونيلها ثقة الاتحاد الدولي للتايكواندو يجعل الفجيرة والقائمين على البطولة أمام استحقاقات عالمية مهمة، مشيرا إلى أن منهج التفوق والإنجاز بات ثقافة إماراتية يرسي دعائمها في الإمارة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الذي لا يتأخر عن دعم كل متفوق وطامح في سبيل تحقيق أهدافه. قدم أعضاء اللجنة المنظمة درعا تذكارية إلى سموه، مشيدين بالدعم الذي تلقته بطولة الفجيرة الدولية والتوجيهات الكريمة والمباشرة لسموه، التي ساهمت في إنجاح البطولة.حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات