انطلاق سباق المشي ضمن فعاليات منطقة دبي الأمنية على شاطئ الممزر

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية انطلقت صباح أمس على شاطئ الممزر بطولة سباق المشي أولى الفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية بمشاركة واسعة من القيادات والإدارات الأمنية والشرطية.

حضر انطلاقة الفعاليات العقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة العليا للفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية والعقيد محمد معضد صالح مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي والرائد خبير حمزة جمعة الميل منسق بطولة سباق المشي. جاءت نتائج البطولة عن فئة القيادات بالمركز الأول العقيد جمال البناي من الإدارة العامة لمرور دبي والمركز الثاني والثالث العقيد طلال الشنقيطي، والمقدم علي شعبان من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وعن فئة الضباط جاء بالمركز الأول النقيب أحمد عبدالله الفردان من الدفاع المدني والمركز الثاني الرائد عبدالعزيز إبراهيم من إدارة المنشآت والطوارئ بشرطة دبي والمركز الثالث النقيب خالد علي شاه من الإقامة وشؤون الأجانب.

وعن فئة ضباط الصف والأفراد جاء بالمركز الأول عريف فضل علي محمد من إدارة المنشآت والطوارئ والمركز الثاني عريف خليفة سبيل غازي والمركز الثالث العريف ماجد أحمد العلي من الدفاع المدني.

وقام العقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعاليات الرياضية لمنطقة دبي الأمنية بتكريم الفائزين والفائزات بسباق المشي، مؤكدا أهمية هذه التظاهرة الرياضية الشرطية التي تقام لأول مرة في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات