الشـارقة يواجه الشـعب اليوم في دوري اليد

تشهد الجولة التاسعة في دوري رجال اليد، موقعة صالة الكوماندوز، والتي ستكون مسرحاً من العيار الثقيل، بلقاء يجمع بين فريقي الرجال بناديي الشارقة والشعب اليوم، في ديربي ابني الإمارة الباسمة.

يتطلع فريق الشارقة بلقائه اليوم مع نظيره وجاره، بل غريمه التقليدي، للفوز وحصد نقاط المباراة، التي ستجمعه مع الشعب بعقر داره، ليصطاد أكثر من عصفور بحجر واحد، تتمثل بالفوز وحصد النقاط، واستمرارية التربع على القمة، والابتعاد كثيراً عن أقرب مطارديه، فريق النصر، الوصيف برصيد 6 نقطة من 6 جولات.

وبنفس الوقت، سيسعى أصحاب الأرض لإحداث مفاجأة، رغم إدراكهم لصعوبة المباراة، وسيدفع الجزائري رشيد شريح مدرب الشعب، بكامل عناصر فريقه، لكون المباراة تمثل تحدياً ونهائي كؤوس من حيث الخصوصية بين أبناء الشارقة، وبالمقابل، يدرك الشرقاوية أهمية المباراة. وبدوره، سيدفع الجزائري سفيان حيواني مدرب الشارقة بكامل عناصر فريقه من أصحاب الخبرات والطاقات الشبابية.

وسيكون التحدي من خارج حدود الملعب بين أبناء المدرسة الجزائرية، خلال قيادتهما للفريقين بأوراق مكشوفة، من حيث مكامن القوة والضعف، وستكون المباراة قابلة لكافة الاحتمالات.

وكان اتحاد اللعبة، أجّل مباراة النصر والعين لتقام في الخامس من شهر أبريل المقبل، لمشاركة النصر حالياً ببطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، كما تم تأجيل مباراتي الشباب والوصل، وكلباء مع الجزيرة إلى 12 أبريل المقبل، لنفس مبررات تأجيل مباراة النصر.

من جهة أخرى، يتطلع الأهلي للفوز اليوم بلقائه مع الفريق الدولي (دي آي إتش سي)، وحصد النقاط ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وخاصة أن رصيده 15 نقطة من 7 جولات، وما زال في قلب المنافسة على الصدارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات