00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بعثة

الإمارات تشارك بالألعاب العالمية الشتوية في النمسا

36 مشاركاً بينهم 24 لاعباً ولاعبة سوف يمثلون الأولمبياد الخاص الإماراتي في الألعاب العالمية الشتوية، التي ستقام بالنمسا في الفترة من 17 وحتى 25 مارس 2017، حيث كشفت أمس الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي من مقرها الرئيس بالقاهرة عن حصص الدول، وقبل أيام من انطلاق الألعاب التجريبية التي تنطلق في الفترة من 10وحتى 15 يناير الجاري.

تقام ألعاب النمسا في غراتس، شلادمينغ، رامساو، روهرموس، ويشارك فيها 3 آلاف لاعب من 110 دول، ألف مدرب، و3 آلاف متطوع، و5 آلاف أسرة، و800 مشارك في المؤتمرات، وألف من رجال الإعلام، إضافة إلى ألفي من كبار الشخصيات ونجوم المجتمع.

وتشهد ألعاب النمسا رياضات التزلج على المنحدرات الجليدية، التزلج الريفي، التزلج الفني على الجليد، الهوكي الأرضي، التزلج السريع، المسارات القصيرة، التزلج على الثلوج، التزلج بالقبقاب الثلجي، الجري على الجليد.

وكشف شريف الفولي مدير الألعاب والمسابقات أن الدول التي يحق لها المشاركة في تلك الألعاب هي مصر والإمارات والسعودية والبحرين والعراق وسوريا والأردن ولبنان وليبيا وتونس والمغرب والجزائر وفلسطين وقطر وإيران ومازالت مشاركة كل من الكويت وعمان واليمن والسودان والصومال وجيبوتي وجزر القمر وموريتانيا معلقة، لحين حصولها على الاعتماد الدولي.

طباعة Email