00
إكسبو 2020 دبي اليوم

40 لاعباً يستفيدون من معسكر «الضباط» التصفية الأخيرة

في إطار مساعيه المستمرة لتطوير أداء لاعبيه على كافة المستويات، أقام اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورشة عمل للاعبين الدوليين الناشئين والشباب المرشحين للمشاركة في بطولة أوروبا بفرنسا تحت عنوان «الالتزام الذاتي وأثره على تحقيق الإنجاز الرياضي» بالتعاون والتنسيق مع مركز أمازون للاستشارات.

أقيمت تلك الورشة على هامش معسكر المنتخب في نادي ضباط القوات المسلحة وحاضر فيها مأمون الضروس المدرب والمستشار في شؤون التأهيل الرياضي.

تقام المحاضرة على هامش المعسكر المغلق للاعبين المرشحين للمشاركة في بطولة أوروبا، والذي بدأ السبت الماضي بمشاركة 40 لاعباً تمت تصفيتهم كأفضل اللاعبين المنخرطين في معسكر أبوظبي والعين التدريبي على مدار الأسبوع الماضي، وبطولة العين.

وأكد يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية أنه سوف تجري التصفية الأخيرة لاختيار 18 لاعباً من الـ40 غداً الخميس، فضلاً عن 5 لاعبين من الشباب لتمثيل الدولة في منافسات الشباب حيث بطولة أوروبا للناشئين والشباب.

من جانبه أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو عضو مجلس الإدارة أن الورشة تأتي في إطار استراتيجية الاتحاد لتأهيل وصناعة البطل المتكامل بشكل علمي مدروس.

هدف

وعن قيمة الالتزام الذاتي يقول فهد علي: اللاعب الملتزم سلوكياً وأخلاقياً والمنضبط في تدريباته أقرب دائماً إلى تحقيق الإنجازات، والانضباط ممارسة وتدريباً، وسلوكيات لابد أن يلتزم بها اللاعب، ونحن نعتبر دائماً أن لاعب الجوجيتسو في الإمارات يمثل بالنسبة لنا ثروة يجب أن نحسن استثمارها، وتأهيلها بشكل مناسب من كافة الأوجه، وقد استلهمنا هذا الفكر من فكر القيادة الرشيدة التي تولي اهتماماً كبيراً للاستثمار في الإنسان الإماراتي.

طباعة Email