00
إكسبو 2020 دبي اليوم

لجنة لمقابلة مرشحي الانتخابات المقبلة

اقترح المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن يتم تشكيل لجنة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة، لمقابلة المرشحين في انتخابات الاتحادات الرياضية المقبلة، وأن تتم مناقشة كل منهم في برنامجه الانتخابي، قبل أن توافق على خوضه الانتخابات.

وأوضح: «يأتي بعض المرشحين في الانتخابات، ويقول أنا جامعي، ولكنه في الرياضة يكون جاهلاً، لأن التعليم لا يعني المدارس والجامعات، وأنا أعتبر التعليم الحقيقي في الحياة، وهذا ليس معناه أنني أطلب أن يكون كل المرشحين أو أعضاء مجالس إدارات الاتحادات رياضيين، فالاتحادات تحتاج المحاسب والإداري ومتخصصي التسويق، إلى جانب خبراء الرياضة، وكل ما أطلبه، أن يكون هناك توازن وتنوع داخل مجلس الإدارة».

وأضاف: «رئيس أي اتحاد رياضي، لا يطلب ممن يعمل معه أن يكون ذكيا جداً، ولكن يطلب منه أن يعمل بكل اجتهاد وإخلاص، وأن يثبت وجوده واحترامه لمن يعمل معه، لأن هناك بعض الأعضاء ممن يمكن أن نطلق عليهم (خلايا سرطانية).

وهم تابعون لأندية اعداء النجاح، ولكنهم نسبة ليست كبيرة، ولا بد أن تقول الهيئة العامة للشباب والرياضة، لهؤلاء إن دورهم انتهى، وتأتي بمن هو قادر على صناعة المستقبل، لأن بعض الحالات لا ينفع معها العلاج الكيماوي، ويكون الاستئصال السبيل الوحيد».

طباعة Email