00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فوز

واصل الاهلي مشوار اللحاق بصدارة مسابقة الدوري العام لكرة السلة «دوري دبي للعقارات»، بفوز ثمين حققه على ضيفه النصر في المباراة التي اقيمت بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الاهلي، بينما حقق الوصل أول فوز له بعد سلسلة من الخسائر في 5 مباريات متتالية، جاء ذلك في المباراة التي جمعته بمضيفه العين بالصالة النهيانية ضمن الجولة الثامنة.

واستفاد الوصل من بدايته القوية ليكسب النتيجة النهائية بفارق 4 نقاط بعد مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 75-71، أدارها طاقم تحكيم مكون من محيي الدين خطاب ومحمد ريان وزيد ضياء، وبهذا الفوز ارتفع الوصل بنقاطه الى 7 من 6 مباريات بينما للعين 7 نقاط ايضا ولكنه يتقدم بمباراة عن الوصل حيث لعب 7 مباريات.

وفي ملعبه نجح الاهلي في تسجيل الفوز على النصر بنتيجة 83-66، أدارها طاقم تحكيم مكون من يعقوب غابش ومحمد الحمادي ومحمد صالح.

وبهذا الفوز ارتفع الاهلي الى 11 نقطة من 6 مباريات بالفوز في 5 وخسارة واحدة، فيما للنصر 9 نقاط من 6 مباريات بالفوز في 3 والخسارة مثلها. وتشهد ساحة المنافسة اليوم انطلاقة الجولة الاخيرة للدور الاول بمباراتين تجمع الشارقة والجزيرة بصالة نادي الشارقة في السادسة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت يستضيف النصر منافسه العين.

طباعة Email