00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أحمد الريسي: أعتزّ بالثقــة الغالية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

توجه اللواء أحمد ناصر الريسي بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على الثقة الغالية بتعيينه رئيسا للمكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي، وقال: أعتز بهذه الثقة وسأبذل كل جهودي حتى أكون عند حسن الظن، ونشكر المستشار محمد الكمالي رئيس المكتب التنفيذي السابق على دوره الفاعل والمهم في تحقيق أهداف الأولمبياد المدرسي، ونحن في النهاية نشكل فريق عمل واحداً ونتمنى أن يحالفنا النجاح.

وأوضح الريسي أن المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي سيبدأ في الإعداد قريبا للنسخة الرابعة من خلال وضع خطة العمل والبرنامج الزمني للمسابقات وكل التفاصيل الأخرى من أجل تحقيق الأهداف وإخراج الدورة المقبلة بصورة مشرفة.

وبخصوص اختيار 112 طالباً من المتميزين في النسختين 3 و4 للأولمبياد المدرسي للمشاركة في بطولة الخليج للناشئين سبتمبر المقبل، أكد الريسي أن الفكرة تهدف إلى تشجيع المواهب على مواصلة العمل وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في بطولة على مستوى أكبر بعد أن تألقوا على مستوى المدارس.

من جهته، تقدم عبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية على تكريم مجلس الشارقة للجهود التي بذلها لإنجاح فعاليات اليوم الوطني الرياضي، وقال: سعداء بهذا التكريم الذي جاء في مستوى الحدث، وفي مستوى الحضور وهو حافز لنا لبذل المزيد من الجهود في النسخة المقبلة.

جهود

وصرح النومان أن مجلس الشارقة الرياضي سيضاعف جهوده حتى تشمل فعاليات النسخة الثانية لليوم الوطني الرياضي عددا أكبر من المواطنين والمقيمين في الإمارة الباسمة، وقال: تعهدنا أن تصل نسبة الرضا في النسخة المقبلة 100%، وهذا يحتاج إلى عمل مضاعف وحملة إعلامية أكبر.

وأشار النومان إلى أن اعتماد سموه 24 نوفمبر المقبل موعدا لإقامة فعاليات اليوم الوطني الرياضي سيشكل حافزا إضافيا لمشاركة أكبر من مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية.

طباعة Email