00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أشاد بإصرار اللاعبين على تحقيق النتائج الطيبة في البطولة العربية والمونديال

محمد بن زايد يستقبل أسرة «البلياردو والسنوكر»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس سموه بقصر البحر عدداً من أعضاء ولاعبي اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر.

كان لاعبو منتخب الإمارات حققوا نتائج إيجابية خلال مشاركتهم في بطولة العالم للسنوكر، والبطولة العربية للسنوكر بجمهورية مصر العربية وحصل محمد شهاب على ذهبية فردي الرجال في بطولة العرب وحقق محمد سلطان الجوكر برونزية بطولة العالم ،خلال المنافسات التي أقيمت نوفمبر الماضي في مدينة الغردقة المصرية.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بجهود اللاعبين وإصرارهم على تحقيق النتائج الطيبة، مشيدا بمستوى أدائهم وتميزهم وما تحلوا به من حماس وعزيمة، وأشار سموه إلى أهمية المتابعة والعمل المتواصل لاكتساب المزيد من المهارات لتحقيق أفضل وأحسن النتائج في المستقبل.

من جانبهم أعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه مثمنين حرصه على دعم وتشجيع الشباب على الاستمرار في التميز وحصد النتائج المشرفة في البطولات والمسابقات الرياضية كافة معاهدين سموه على المضي في هذا الطريق وبذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق النتائج المشرفة.

حضر مجلس سموه، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان.

وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

طباعة Email