00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الإثارة مستمرة مع معرض السيارات الكلاسيكية

تتويج الفائزين في «الموتوكروس» بمهرجان تل مرعب

صورة

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أقيم حفل تتويج الفائزين في منافسات سباقات الموتوكروس ومنافسات سيارات الريموت كنترول، والتي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليوا الدولي – تل مرعب، التي تتواصل إثارتها وبشكل يومي حتى الثامن من يناير الجاري..

وقام حمدان المزروعي مدير عام نادي الغربية الرياضي، بتتويج الأبطال في منافسات فئات الموتوكروس المتعددة، حيث حل في المركز الأول في فئة 65-85، السائق عبد الله النعيمي، وفاز بفئة 250 برو المتسابق بروس روناليس، وتصدر منافسات فئة 450 برو، مشاري بو شيبة..

وفاز بفئة ليوا والتي تم تخصيصها لأبناء الإمارات، المتسابق ثاني عتيق القمزي نجم الزوارق البحرية، وجاءت المنافسة مثيرة في فئة الكواد وهي الفئة التي تم استحداثها في هذا العام، وتمكن محمد الخليفي من إحراز المركز الأول.

معرض السيارات الكلاسيكية

وتنظم شركة كود ريد الشريك الاستراتيجي لنادي الغربية الرياضي في تنظيم مهرجان ليوا الدولي – تل مرعب، مع النسخة الخامسة من معرض السيارات الكلاسيكية والمعدلة، والذي يضم العديد من السيارات القدمية والكلاسيكية، ومجموعة نادرة جداً من السيارات والمحركات التي يصل سعرها مجتمعة إلى أكثر من مئتي مليون..

ويضم المعرض العديد من القطع النادرة والسيارات التي قامت اللجنة المنظمة بمخاطبة أصحابها من أجل القدوم وركن سياراتهم في المعرض المخصص لذلك، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى اليوم الأخير من المهرجان بعد افتتاحه الرسمي اليوم، ويضم المعرض ثماني وعشرين سيارة، حيث إن جميعها من الطرازات القديمة والتي قد يبلغ عمر بعضها أكثر من ثمانين عاماً، وهي من أوائل السيارات التي كانت في المنطقة قديماً.

مجتمع شبابي

وتوجه حمدان المزروعي بالشكر الجزيل لكل المتسابقين الذين أسهموا في نجاح اليوم الثالث من منافسات المهرجان الدولي في ليوا، وهنأ كل الفائزين في جميع فئات بطولتي الموتوكروس والريموت كنترول، وقال: استمتعنا جميعاً بأجواء رائعة وشبابية بالأمس، وكان الحضور من فئة الشباب في كل البطولات واضحاً ومميزاً..

بالإضافة إلى استمتاع الجميع بكل العناصر الموجودة، وقال: نجحنا في صناعة مجتمع شبابي خاص هنا في منطقة تل مرعب بالحضور الطاغي لهذه الفئة، واجتذبنا هذا العنصر من أجل أن يكون له جدول خاص بالرفاهية والمتعة طيلة أيام المهرجان، بالأمس كان مميزاً أيضاً من ناحية الأجواء والمناخ والطقس الذي أسهم كثيراً أيضاً في أن تكون كل الأحداث ناجحة وممتعة.

تألق القمزي

ومثلما يتألق ثاني القمزي في السباقات البحرية للزوارق السريعة، كان حضوره مميزاً أيضاً لدى مشاركته في فئة ليوا بإحراز المركز الأول عبر منافسات الموتوكروس للدراجات، وأثبت القمزي أنه نجم في البحر والبر أيضاً بالتتويج في هذه الفئة..

وعن المشاركة أكد القمزي أنه لم يكن يمتلك أي نية لكي يسابق بالأمس، حيث كان حضوره من أجل المؤازرة المعنوية لفريق المايدي، ولكن بامتلاك الفريق لدراجات ومعدات احتياطية، قرر في اللحظات الأخيرة المشاركة، والتحدي في إحدى الرياضات الرملية الصعبة، ليحقق المركز الأول.

طباعة Email