00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نشاط

ختام دورة الدفاع عن النفس في شرطة دبي

جانب من ختام الدورة - البيان

شهد العقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، ختام الدورة الحادية والعشرين للدفاع عن النفس، التي أقامها قسم الأنشطة الرياضية الداخلية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي ضمن الموسم الرياضي.

كما حضر الختام العقيد محمد أحمد معضد مدير إدارة الشؤون الرياضية، والرائد خبير حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية، والملازم صالح غزوان، والوكيل محمد سعيد ومدرب الدورة عبد الجليل فولاد، وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

وأشاد العقيد شهيل في ختام الدورة بالمستويات المتقدمة التي ظهرت عليها الدورة الحادية والعشرين للدفاع عن النفس، ومستوى المتدربين من ضباط وأفراد والتطور الملحوظ في اللياقة البدنية..

ومكتسبات الفنون القتالية التي تعلموها خلال 45 يوماً، وهي مدة الدورة، مهنئاً القائمين على نجاح الدورة. وأوضح العقيد شهيل أهمية دورات الدفاع عن النفس، بالنسبة لرجل الشرطة كجزء أساسي من مهام عمله ودافعاً لتطوير اللعبة، واكتشافاً للعناصر الجيدة التي تدعم فرق شرطة دبي الرياضية والمنتخبات الوطنية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، فيما يتصل بتوفير الإمكانيات لكافة الرياضيين في شرطة دبي.

طباعة Email