00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ختام

فعاليات رياضية لشرطة أبوظبي على الكورنيش

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت شرطة أبوظبي منافسات الفعاليات الرياضية للمنطقة الأمنية بأبوظبي، التي شملت سباق المشي فوق الأربعين، وشد الحبل، وسباق الجري، إلى جانب فعالية الإقلاع عن التدخين، وذلك على كورنيش أبوظبي.

ونظمت الفعاليات الرياضية للمنطقة الأمنية بأبوظبي، إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء «قسم النشاط الرياضي»، بمشاركة مختلف إدارات القيادة العامة لشرطة أبوظبي. وأكد العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص شرطة أبوظبي المستمر على الاهتمام بالنشاط الرياضي لمنتسبي الشرطة؛ مثمناً دعم القيادة لأبنائها الرياضيين في إطار السعي نحو تحقيق النتائج الرياضية المشرفة، تجسيداً لرؤية وزارة الداخلية في تنمية القدرات والمهارات الرياضية للمنتسبين، وخلق بيئة يسودها الترابط والمشاركة والتفاعل من خلال مثل هذه البطولات والمنافسات.

وتوجت مديرية شرطة المنطقة الغربية بالمركز الأول في سباق المشي فوق الأربعين، بينما حلت ثانياً إدارة مدارس الشرطة وثالثاً إدارة تقنية المعلومات، وفي سباق الجري توجت مديرية شرطة المنطقة الغربية بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني إدارة العمليات، بينما حلت ثالثاً إدارة مدارس الشرطة، وتوجت إدارة مدارس الشرطة بكأس بطولة شد الحبل للفعاليات الرياضية للمنطقة الأمنية. وذكر النقيب جمال السعدي، رئيس قسم النشاط الرياضي، أن التمارين الرياضية تساعد على الإقلاع عن التدخين بشكل نهائي، مشيراً إلى أن إدارة الخدمات الطبية شاركت في الفعالية، من خلال توزيع «بروشورات توعوية»، وخدمات طبية متنوعة.

طباعة Email