00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ترقب جماهيري لنتائج «بايباك»

صراع رباعي على الحزام الموحد

■ رفاق الأمس سيتقاتلون من أجل اللقب الغالي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق فجر بعد غد الاثنين بتوقيت الإمارات، عرض

«بايباك» الشهري، الذي سيقام بمدينة بالتيمور بولاية ماريلاند الأميركية، حيث من المتوقع أن يشهد النزال الرئيس على لقب الحزام الموحد، إثارة غير محدودة، قد تفضي في نهاية المطاف بظهور بطل جديد، أو احتفاظ سيث رولينز بلقبه.

وكانت إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، قد قررت أن تزيد من حماسة النزال، بعد أن كان مقتصراً في بدايته بين «الأفعى» راندي أورتن، والمتألق سيث رولينز، إلا أن الأرقام السيئة لعرض «أكستريم رولز» دفعتهم إلى القيام بالمزيد من التغييرات على النزال، عبر إدخال النجم رومان رينز إلى حلبة المنافسة، إضافة إلى المجنون دين امبرونز.

نكهة خاصة

وسيحمل النزال الرئيس نهكة خاصة، حيث إنه للمرة الأولى يتنافس فيها ثلاثي الدرع السابق على اللقب الكبير للمنظمة، فبعد أن كان فريق الإبداع قد وضع نصب عينيه تنصيب رومان رينز بطلاً للمنظمة، خلال مهرجان «راسلمانيا 31»، فاجأت الجماهير بإدخال رولينز إلى حلبة النزال على اللقب عبر استغلال حمله لحقيبة «موني ان ذا بانك»، ما أدى في نهاية المطاف إلى تتويجه بطلاً للمنظمة، وإثارة جنون الدبابة البشرية بروك ليسنير، وتحطيم آمال رينز.

ولكن الجماهير، رأت بأن هناك فرصة قوية لرينز وامبرونز، للمنافسة على اللقب، عوضاً عن وضعهما في نزالات لا ترتقي بمستوى الترقب الجماهيري للإثارة التي افتقدتها المنظمة على الأشهر الماضية، التي أعادت التساؤل مرة أخرى حول استراتيجية المنظمة في الأشهر المقبلة، في ما يتعلق بالنجوم الشباب.

إشادة روس

ومن جانبه، أشاد المعلق الأسطوري، جيم روس، بقرار فريق الإبداع في المنظمة، بجمع الأعضاء السابقين بفريق الدرع، سيث رولينز، دين امبرونز، ورومان رينز، في النزال الرئيس على الحزام الموحد، لعرض «بايباك».

وأضاف روس، إنهم وجدوا الطريقة الصحيحة لتحقيق هذا الأمر، خاصة امبرونز، الذي حصل على ما استحقه من تقدير.

نزال الاستسلام

ومن جانب آخر، يواجه بطل الولايات المتحدة الأميركية جون سينا، المصارع الروسي روسيف، للمرة الرابعة على التوالي، عبر نزال «أنا أستسلم»، حيث تشير الأنباء الواردة في المنظمة، إلى أنه سيكون خاتمة الصراع بين الطرفين، التي بدأت في شهر يناير الماضي.

وتتوقع الجماهير أن يحتفظ سينا باللقب، ولكن في الوقت نفسه سيحدث الانقلاب في شخصية لانا مديرة أعمال النجم الروسي، خاصة أن فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة، عبر في مناسبات عدة عن إعجابه بشخصيتها، معطياً الأوامر لفريق الإبداع، بتطوير شخصيتها على الحلبات.

تحصيل حاصل

وفي باقي نزالات العرض، يواجه رايباك خصمه المرعب براي وايت في مباراة فردية، بينما سينزال باد نيوز باريت، الذي غير لقبه إلى « كينغ باريت» عقب تتويجه بلقب «ملك الحلبات»، بنجم عرض

«NXT» نيفيل في لقاء بريطاني خالص بين الجانبين.

طباعة Email