00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اتحاد الدراجات يعفي الأندية من الغرامات

■ الشعفار يترأس اجتماع اتحاد الدراجات الأخير | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مجلس إدارة اتحاد الدراجات في اجتماعه الدوري الذي عقد في العوير، برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وحضور نواب وأعضاء مجلس الإدارة، إعفاء الأندية من تسديد الغرامات الموقعة على اللاعبين والمدربين، والمترتبة عن مخالفات سباقات الموسم الحالي، وذلك بمناسبة الإنجازات التي حققتها منتخبات الدراجات على المستوى الخليجي والعربي، ونجاح نجم النجوم يوسف محمد ميرزا في التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، بعد فوزه بأول ميداليتين فضيتين للإمارات في بطولة آسيا للطريق والمضمار، التي أقيمت في تايلاند. وتم خلال الاجتماع، مناقشة الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس رئيس الدولة التي ستقام غداً في الفجيرة، برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حيث قدم خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة، تقريراً وافياً عن الترتيبات التي تم إنجازها، وحرص الجميع على نجاحها وخروجها في أزهى صورة، بما يتناسب مع أهميتها والاسم الغالي الذي تحمله.

حفل ختامي

كما ناقش المجلس، الترتيبات الخاصة باجتماع الجمعية العمومية العادية، والحفل الختامي للموسم الرياضي الحالي، المقرر إقامتهما في فندق هيلتون الحمرا برأس الخيمة، حيث قرر المجلس دعوة القيادة الرياضية ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة بالأندية والمجالس الرياضية في دبي وأبوظبي والشارقة، لحضور الحفل الختامي، والمشاركة في تقدير وتكريم نجوم الدراجات، الذين حققوا نتائج مشرفة على كافة المستويات. واطلع المجلس على التقرير السنوي الذي سيتم إرساله للأندية قبل عقد الجمعية العمومية، كما اطلع على التقارير الخاصة بلجان الاتحاد الفنية والإعلامية والمالية والمنتخبات.

دعم الترابط

حرص أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد، على استضافة اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس في العوير، وأكد أن الاجتماعات المقبلة للمجلس، ستكون بشكل غير تقليدي، وتعقد في مختلف الأندية.

طباعة Email