00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نصف نهائي كأس الطائرة اليوم

من لقاء سابق بين الشباب والجزيرة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام مباراتا الدور قبل النهائي كأس زايد للكرة الطائرة رجال اليوم الجمعة، ويلتقي فيها النصر مع العين في صالة نادي الجزيرة في الرابعة عصراً، والجزيرة مع الشباب في صالة نادي العين في الخامسة مساءً، ويصعد الفائزان إلى المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل. وكانت قد تأهلت فرق الشباب والجزيرة والعين والنصر، إلى الدور قبل النهائي، بعد حسم مواجهتهم في الدور التمهيدي الثاني يوم الثلاثاء الماضي، إذ فاز الشباب على الوصل بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والجزيرة على بني ياس بثلاثة أشواط نظيفة، والعين على الرمس بثلاثة أشواط نظيفة، والنصر على حتا بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

مواجهات قوية

وتعتبر المباراتان من المواجهات القوية في الكرة الطائرة الإماراتية، وسيكون الدافع أكبر نحو تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، من جانب فرق العين والشباب والنصر، على اعتبار أنهم لم يحصلوا على أي ألقاب هذا الموسم، بينما كان الجزيرة الوحيد من فرق المربع الذهبي لكأس زايد، القادر على رفع حصيلته من البطولات المحلية إلى لقبين، بعد أن توج بطلاً للنسخة الأولى من كأس نائب رئيس الدولة للطائرة، متساوياً مع بني ياس الذي ودع كأس زايد، مكتفياً بتتويجه بطلاً لكأس الاتحاد والدوري العام، والوصل الذي اكتفى بكأس رئيس الدولة. من ناحية أخرى، يتم تتويج الوصل رسمياً في الثالثة من بعد ظهر اليوم، بطلاً لدوري الكرة الطائرة للسيدات للمرة الثانية على التوالي، عقب مباراته مع فريق نادي سيدات الشرقية في الجولة العاشرة الأخيرة من الدوري، والتي تشهد مواجهتي سيدات الوسطى مع الشباب، وسيدات الشارقة مع الوحدة.

تتويج

سيتم اليوم تتويج فريق الفتيات للكرة الطائرة بنادي الوصل، بعد فوزه ببطولة دوري الفتيات هذا الموسم، وهذا ضمن مراسم تتويج بطل السيدات على صالة نادي الوصل.

طباعة Email