00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أكاديمية دبي تستقطب الفتيات «للطاولة»

■ لقطة جماعية للمسؤولين واللاعبات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أكاديمية دبي لكرة الطاولة التي أنشأت مقراً لها في دبي، عن تنظيم مباريات ودية بين المنتسبات للأكاديمية مع نادي سيدات الشارقة لكرة الطاولة، شارك فيها العديد من اللاعبات بمختلف الفئات، والهدف من هذه المباريات اكتساب الخبرة للاعبات صغار السن، في خطة أولى لتكوين فرق لنون النسوة بهذه اللعبة، على أمل أن تقوم أندية أخرى بتكوين فرق نسوية تستهدف إقامة دوري على المستوى المحلي كما هو في بعض الألعاب الرياضية بفرق السيدات في الأندية. وبعد انتهاء المباريات قدمت مدربة أكاديمية دبي لتنس الطاولة للسيدات، المدربة البولندية كاشيه كوباس درعاً تذكارية لنادي سيدات الشارقة وذلك تقديراً للتعاون الدائم بينهم. مثل فريق نادي سيدات الشارقة مجد البلوشي، نورة حسن، أحلام عادل، ريم عادل، انجي إبراهيم، شهد حسام، بشاير كمال، أسماء إبراهيم، وتدرب الفريق الأرمينية أنيتا سركسيان.

فرق نسوية

وأوضحت المدربة البولندية كاشية كوباس، أنه تم تشكيل فريق لهذه اللعبة في أكاديمية دبي لكرة الطاولة منذ فترة قصيرة، وذلك لبداية التفكير لأن يكون في المستقبل القصير هناك دوري خاص للسيدات في الإمارات على غرار باقي الألعاب، وجعل هذه اللعبة مشهورة ومحببة للسيدات، وأريد أن أنقل لهم كل خبراتي، وأتمنى أن أوفق في تأسيس فريق قوي لتنس الطاولة للسيدات والمنافسة على البطولات الخليجية والعربية، وقدمت شكرها للقائمين على نادي سيدات الشارقة لاحتضانها لهذا الحدث الوليد والجديد بساحات اللعبة بدولة الإمارات، كما تمنت أن تلقى هذه الرياضة الاهتمام بالجنس اللطيف وخاصة بهذه الرياضة الممتعة والشيقة وخاصة في ظل توفر الصالات لممارستها.

تشكيلة

مثل فريق أكاديمية دبي لتنس الطاولة هينا مهناني، ديفيا سنكرن، نيتيا سنكرن، أنانيا شنكر، ومدربة الفريق البولندية كاشية كوباس.

طباعة Email