00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أحمد الفهد ينال أرفع تكريم من الاتحاد الدولي للطائرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك)، على أرفع جائزة تقدير يقدمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة «غراند كروس» - في مقره بلوزان، وأطلق الاتحاد الدولي للكرة الطائرة جائزة غراند كروس عام 1998، وتمنح إلى الشخصيات الرفيعة في الحكومات ورؤساء المنظمات والمؤثرين في عالم الرياضة لمساهمتهم الكبيرة في رياضة الكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية أيضاً.

وقال الشيخ أحمد الفهد الصباح بعد تسلمه الجائزة: إنه شرف كبير أن أتلقى هذه الجائزة، كرئيس لأنوك كونت علاقة قوية مع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لسنوات، وأعتقد أن هذا الأمر مهم جداً أن تعمل جميع اللجان الأولمبية مع الاتحادات الرياضية الدولية معاً لتأمين الأفضل للرياضيين والحركة الأولمبية..

وتابع: المشاركة في الكرة الطائرة ازدادت بشكل ملحوظ حول العالم في الأعوام الأخيرة، ولذلك أهنئ الاتحاد الدولي للعبة، لأنه واحد من الاتحادات الدولية القليلة التي ليس لدي شك في أنها ستحقق النجاح في أولمبياد ريو 2016، وهذا يؤكد لي وجود أشخاص في هذه المنظمة يؤمنون بالرياضة. وأضاف رئيس أنوك والمجلس الأولمبي الآسيوي: شرف أن أكون هنا خصوصاً مع رئيس الاتحاد الذي أدخل رؤية جديدة آمل أن تستمر لما فيه مصلحة اللعبة.

طباعة Email