00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوصل يتقدم رسمياً بشكوى ضد أمينة ثاني

تشكيل لجنة للتحقيق بمباراة طائرة السيدات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر اتحاد الكرة الطائرة، تشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث التي شهدتها مباراة الوصل ونادي سيدات الشارقة التي جرت يوم الجمعة الماضي، في الجولة قبل الأخيرة من دوري السيدات للكرة الطائرة، ويترأس اللجنة حيي البدواوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المدير المالي، وتضم في عضويتها عيسى محمد الشامسي الأمين العام المساعد للاتحاد، والسيد أحمد السيد السكرتير الفني المساعد للاتحاد.

تقرير

من المنتظر، أن تعد اللجنة تقريراً عن الأحداث التي شهدتها تلك المباراة، ويتم عرضه على اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقرر عقده الأسبوع المقبل، للاطلاع على نتيجة التحقيق الذي بدأت اللجنة فور تشكيلها في إجرائه، وذلك بعد وصول شكوى رسمية من نادي الوصل، ضد أمينة ثاني عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة النسائية..

والتي يؤكد أعضاء الجهاز الفني والإداري لطائرة الوصل للسيدات، محاولتها إثارة مشاكل خلال المباراة المذكورة، والاشتباك اللفظي مع الجماهير والجهاز الفني والإداري للوصل، ما دفع إدارة الفريق إلى استدعاء الشرطة التي قامت بإعداد تقرير عن الواقعة.

مفاوضات

على جانب آخر، علم «البيان الرياضي» أن نادي بني ياس فتح باب التفاوض مع الكندي ستيلو دريوكو مدرب طائرة الشباب الموسم الماضي، لتولي مسؤولية «السماوي» في الموسم المقبل، والمعروف أن ستيلو تم الاستغناء عن خدماته أخيرا، بعدما قضى معظم فترات الموسم الحالي في قيادة الفريق، كما يتفاوض بني ياس مع مدرب برازيلي آخر، بخلاف المدرب البحريني رضا علي الذي سبق وأشرنا إلى تفاوض بني ياس معه.

أما طائرة الأهلي، فتتفاوض مع مدربين آخرين، إلى جانب المدرب المصري أحمد زكريا، فيما بات المدرب المصري جابر عبد العاطي أحد المدربين المرشحين لتدريب الشباب في الموسم المقبل.

طباعة Email