استقبل بطل العالم في رماية المعاقين

حمدان بن زايد: إنجاز العرياني فخر لأبناء الإمارات

■ حمدان بن زايد خلال استقباله عبدالله العرياني بحضور محمد فاضل الهاملي | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية بقصر النخيل، محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، يرافقه بطل الإمارات الأولمبي عبد الله سلطان العرياني، بطل العالم في الرماية للمعاقين.

وأشاد سموه بالإنجاز التاريخي، الذي حققه البطل عبد الله العرياني على المستوى العالمي، وتشريفه دولة الإمارات العربية المتحدة في كل المنافسات الرياضية الدولية لا سيما في بطولة كأس العالم للرماية للمعاقين، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، التي أقيمت مؤخراً ببولندا.

وقال سموه «إن هذا الإنجاز فخر لأبناء الدولة في كل المجالات، وثمن سموه جهود اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين واللجنة البارالمبية الإماراتية ورعايتها واهتمامها بالمواهب الرياضية لفئات ذوي الإعاقة، وما يتحقق من إنجازات رياضية عالمية لتلك الفئات».

وتقدم الهاملي بجزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على الاستقبال والدعم المتوالي، الذي يقدمه سموه لرياضة المعاقين بالدولة، مؤكداً أن هذا الاستقبال يمثل حافزاً للبطل عبد الله العرياني ولكل الرياضيين من تلك الفئات لتحقيق المزيد من الإنجازات، وتشريف دولة الإمارات .

Email