00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سيدة WWE الأولى تتحدث عن كواليس المنظمة

ستيفاني: العمل مع والدي تحدٍ

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت ستيفاني مكمان، عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، والإدارية الأولى في المنظمة، أو كما يحلو للإعلاميين وصفها بالسيدة الأولى، بأن العمل تحت قيادة والدها فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة يعد تحديا كبيرا لها، وأنها تعرضت للكثير من الضغوطات في حياتها لتحقيق النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية.

وأضافت عضوة مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، خلال اللقاء الذي أجراه معها النجم المخضرم كريس جيركو، في برنامج «الحديث هو جيركو»، أنها قاتلت من أجل الوصول إلى القمة، وكل هذا كان يحدث أمام والدها.

وأكدت ستيفاني مكمان، أن والدها دائما كان يخبرها بأن تنظر إلى المرآة، وتؤمن بأنها شخصية ممتازة، قادرة على تحدي الصعاب.

علاقتها الزوجية

وعن علاقتها بزوجها المدير التنفيذي في المنظمة تربل أتش، قالت عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، إن والدها كان رافضاً لأي علاقة تربطها مع المصارعين في المنظمة.

وأضافت ستيفاني مكمان، أن زوجها كافح بشدة للحصول على قلبها، والزواج بها، على الرغم من رفض والدها لهذا الأمر، ولكنه في نهاية المطاف أبقى لديهما نقطة أمل في إنجاح قصة الحب التي جمعتهما.

وأكدت عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، أنها حالياً لا تجد الوقت الكافي مع زوجها، نتيجة ارتباطاتهما العملية في المنظمة.

وتطرقت ستيفاني مكمان إلى حملة «أعطوا للديفاز فرصتهم»، حيث اعترفت عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، بأنه ليس هناك سبب يمنع إعطاء المزيد من الوقت لبطلات الديفاز في المنظمة.

وأضافت ستيفاني مكمان، بأن الفترة المقبلة ستشهد عددا من التغيرات في قسم السيدات، والتي ستؤثر بشكل إيجابي على البطلات.

وعن تغريدة النجمة المعتزلة، إيه جاي لي، والتي ردت فيها على تغريدة ستيفاني مكمان التي شكرت فيها الممثلة باتريشيا أركيت، الحائزة جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، على حديثها عن ضرورة المساواة بين الرجال والنساء، حيث ذكرتها النجمة المعتزلة بأن المصارعات لا يمتلكن حقوقاً مساوية لهن في المنظمة.

قالت عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، إنها لم تشعر بالغضب من هذه التغريدة، بل على شعرت بالفخر بأن النساء لديهن الحق بالحديث وبشكل واضح عن حقوقهن في المنظمة.

ذكريات الماضي

كما تحدثت ستيفاني مكمان، عن أول عرض للمنظمة، والذي أقيم في مدينة فيلادلفيا، بولاية بنسيلفانيا الأميركية، حيث قالت تتذكر مدى الخوف الذي دب في قلبها عندما شاهدت المصارع جورج ستيل، مما دفع والدها للضحك عليها بشدة.

وأضافت عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، أن من أصعب اللحظات التي مرت بها في حياتها العملية، عندما طلب منها صفع والدتها أمام الجماهير في أحد العروض، وصفع ذا روك في «راسلمانيا 31» والذي أقيم في شهر مارس الماضي.

الخطط المستقبلية

وعن الخطط المستقبلية للمنظمة، والتي ربطت انضمام نجمة منظمة الفنون القتالية المختلطة «UFC»، روندا روزي، عقب مشاركتها الناجحة في مهرجان «راسلمانيا 31»، والتكهنات التي أعقب المهرجان، قالت عضو مجلس إدارة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، إنها ليس لديها علم بما سيحدث في المستقبل.

وأضافت ستيفاني مكمان، إنها تعتبر نفسها إحدى المعجبات ببطلة «UFC»، وتعتبرها مثالاً حياً للمرأة الناجحة في الحياة العملية.

طباعة Email