«شؤون الرئاسة» بطل رماية أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز فريق وزارة شؤون الرئاسة بلقب بطولة أبوظبي السادسة للرماية 2015 عن فئة الرجال، وجاء ثانياً فريق دائرة القضاء وحل في المركز الثالث فريق الأمانة العامة للمجلس التنفيذي . وكانت البطولة التي اختتمت أول من أمس قد أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

واستمرت البطولة 10أيام بمشاركة 35 فريقاً يمثلون 20 جهة حكومية، فيما نظم البطولة شركة رماية الدولية بالتعاون مع شركة توازن القابضة، ونادي كراكال تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك على ميدان كراكال للرماية.

 

أفضل رامٍ

حصل على لقب أفضل رام عمير الحميري من وزارة شؤون الرئاسة في حين أحرز فريق أبوظبي للإعلام المركز الأول عن فئة السيدات وجاء في المركز الثاني فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية "أ". فيما حل فريق مجلس أبوظبي الرياضي بالمركز الثالث وحصلت هنادي النقبي من فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية " أ " على لقب أفضل رامية في البطولة.

وفي الختام توج أحمد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وحامد آل علي المدير العام بالإنابة في شركة رماية الدولية الفرق الفائزة والأبطال، كما تم تقديم الدروع التذكارية لرعاة البطولة وهم الراعي المميز "بنك الخليج الأول"، والراعي الذهبي "أمرك"، والراعي الفضي "مركز امبريال كوليدج لندن للسكري"، و"تكرير" و"بي اكس تاك"، إلى جانب الراعي البرونزي "دوسلت افيياشن" و "شركة الإمارات لأنظمة الرماية".

 

شكر وتقدير

وقدم حامد آل علي شكره وتقديره للدور الريادي والعطاءات الكبيرة التي يقدمها مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، في مسيرة الدعم والاهتمام والتنمية لجميع القطاعات الرياضية بجميع ألعابها، مؤكداً أن شركة رماية الدولية وشركة توازن القابضة ونادي كراكال، يولون اهتماماً كبيراً بعقد وتنظيم البطولة سنوياً وبمشاركة أوسع وأكثر من المؤسسات والهيئات الحكومية .

 وأشار إلى أن الإقبال الكبير الذي شهدته منافسات النسخة السادسة من البطولة دليل أكيد على النجاح والتفاعل والمنافسة الشريفة.

Email