00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تعاقد

الألماني دنيس مع يد الفرسان الموسم المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أتم النادي الأهلي تعاقده مع المحترف الألماني دنيس هورست كمحترف ثان ضمن فريق الرجال لكرة اليد، لينضم إلى المحترف الأول بالأهلي المصري حسين زكي، ليلعبا ضمن صفوف فرسان القلعة الحمراء في الموسم المقبل 2015/2016. وقام اللاعب بتوقيع عقده الجديد مع الأهلي أول من أمس، بحضور وكيل أعماله، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وسعود صالح مشرف اللعبة، وحشد من لاعبي الفريق، والذين رحبوا بالوافد الجديد إلى القلعة الأهلاوية.

ورحب أحمد خليفة حماد باللاعب، وتمنى له التوفيق مع الفريق، وأثنى حماد على قرار اتحاد اليد بزيادة عدد المحترفين من الفرق، وهو القرار الذي سيطور من أداء اللاعبين المواطنين، وسيزيد الإثارة بين الفرق، وكان يتمنى أن يكون اللاعبان داخل الملعب لتحقيق الفائدة.

وقدم محمد الحمادي شكره إلى الإدارة الأهلاوية، بقيادة سعادة عبد الله النابودة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة الذين يسعون على الدوام لتقديم كل الدعم وتوفير جل متطلبات النجاح لفرق الألعاب الجماعية، وحتى الألعاب الفردية التي يمثلها أبناء القلعة الحمراء، الذين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن على ثقة كبيرة بأبنائنا الذين كانوا على الدوام على الوعد والعهد ببلوغ منصات التتويج.

وأكد الحمادي أن تعاقدنا مع اللاعب دينس جاء وفق رؤية الجهاز الفني والقائمين على اللعبة، لكونه الأنسب في إكمال منظومة التفوق الأهلاوي بساحات اللعبة، وسيشكل إضافة جديدة لفريقنا البطل، وخاصة لما يتمتع به من قدرات بدنية وخبرات فنية، وظهرت بشكل واضح خلال مشاركته مع العين في هذا الموسم.

 

 

طباعة Email