00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بعد تحقيق الثنائية والتطلع لإكمال الثلاثية

الأهلي يجدد عقد المغربي بوحديوي مدرب اليد

حماد والحمادي وبوحديوي بعد تجديد التعاقد - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن النادي الأهلي بدبي عن تجديد تعاقده لعام جديد، مع المغربي نور الدين بوحديوي المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة اليد، ويعتبر هذا التجديد المبكر للمدرب في ظل التألق الذي قدمه الفريق بساحات اللعبة بقيادة المدرب بموسمه الأول مع فرسان القلعة الحمراء، والذي أثمر حتى الآن عن حصد بطولتين في هذا الموسم (كأس الاتحاد والدوري العام) ويتطلع لإكمال الثلاثية عقب وصوله الى المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة..

وقام احمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي وبحضور محمد الحمادي مدير إدارة الألعاب الجماعية وسعود صالح مشرف اللعبة بتوقيع عقد التجديد للموسم القادم، وقال حماد: التجديد للمدرب المغربي جاء عن قناعة كبيرة بكفاءته وقدرته على إضافة المزيد من البطولات مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وكذلك للجهد الكبير الذي بذله المدرب هذا الموسم وأسفر عن تحقيق ثنائية الدوري وكأس الاتحاد، ويتبقى بطولتان نتمنى أن تكون من نصيبنا.

خبرات كبيرة

وبدوره أثنى محمد الحمادي على عمل المدرب في الموسم الأول له مع النادي ومباركاً التجديد، واكد أن بوحديوي يمتلك خبرات كبيره وكفاءة عالية بلعبة الأقوياء وهو ليس بغريب عن منطقتنا الخليجية وبالتحديد عن اللعبة في الدولة، وسبق له أن عمل بالعديد من أندية الدولة، ويتمتع بعلاقات وطيدة وأخوية مع أبناء النادي ويعمل ضمن فريق عمل واحد يجمعه الطموح والرغبة الأكيدة في التفوق..

ومن جانبه قال سعود صالح مشرف اللعبة أن المدرب بوحديوي أعطى الكثير للفريق في الموسم الأول له مع النادي وخاصة عندما زج باللاعبين الشباب في تحد جديد يحسب له، وهذا يؤكد ان اللعبة في القلعة الحمراء تسير في الاتجاه الصحيح من القاعدة للقمة لتبقى على الدوام على منصات التتويج.

المدرب يشكر الادارة

وأما المدرب نور الدين بوحديوي فقد وجه الشكر والتقدير لمجلس ادارة النادي الأهلي، وخص بالشكر أحمد حماد المدير التنفيذي ومحمد الحمادي عضو مجلس ادارة الأهلي رئيس لجنة الألعاب الرياضية بالقلعة الحمراء وإخوانهما الذين وفروا كل متطلبات النجاح لأبناء النادي وفرقها الرياضية ونحن جزء منها، كما ثمن التعاون الكبير من جميع الأجهزة الإدارية والفنية وأسرة اللعبة بالنادي..

والتي يترجمها اللاعبون على ارض الواقع، مؤكداً سعي الجميع ليبقى الأهلي على منصات التتويج، وبختام حديثه تمنى أن تتواصل النجاحات وإضافة المزيد من الإنجازات لفرسان القلعة الحمراء بساحات اليد.

كأس نائب رئيس الدولة تنطلق السبت المقبل

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تقديم موعد انطلاق منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد، حيث أصدرت تعميماً ظهر امس للاندية التسعة المشاركة في البطولة والتي تمثل المسابقة الرابعة والختامية لموسم رجال اليد 2014/2015، وحددت يوم السبت المقبل في التاسع من الشهر الجاري موعداً لانطلاق منافسات البطولة، والتي يقص شريطها فريقا العين الأخير ببطولة الدوري العام مع اتحاد كلباء الثامن بنفس المسابقة بالدور التمهيدي للبطولة وتحتضنها صالة النادي الأهلي بدبي في الخامسة مساءً..

والفائز سيكمل عقد فرق ربع نهائي المسابقة والذي سينطلق في 14 مايو الجاري، وكانت لجنة المسابقات ومن خلال مراسم قرعة الكؤوس فقد تم تقسيم الفرق الى مجموعتين ، ضمت الأولى الأهلي والنصر والشباب والشعب، بينما ضمت الثانية كلا من أندية الشارقة والجزيرة والوصل والفائز من مباراة الدور التمهيدي.

طباعة Email