00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نجوم الرياضة والفن يدعمون فرسان المنتخب في ألعاب لوس أنجليس

اتحاد المعاقين يطلق حملة «شاركونا التحدي نحو الذهب»

جانب من المؤتمر الصحافي للإعلان عن الحملة - تصوير- جابر عابدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد اتحاد رياضة المعاقين بمجمع ند الشبا الرياضي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن حملة «شاركونا التحدي في الطريق إلى الذهب»، لدعم منتخبنا الوطني المشارك في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تقام في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في الفترة من 25 يوليو حتى 2 أغسطس المقبلين، ويشارك منتخبنا الوطني بـ85 لاعباً ولاعبة في 12 لعبة مختلفة، وحضر المؤتمر كل من:

 محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، والكابتن مهدي علي مدرب، المنتخب الأول لكرة القدم، ونجم منتخبنا الوطني السابق محسن مصبح، والشاعر علي الخوار، وماجد العصيمي، نائب رئيس اتحاد المعاقين، وذيبان المهيري، الأمين العام للاتحاد، ولاعبي الأهلي أحمد خليل وماجد حسن، وحسن المزروعي، مدير دورة ند الشبا الرياضية، إلى جانب حمد آل علي ومحمد التاجر وريم البلوشي ومريم حسن، لاعبي منتخب المعاقين.

دعم القيادة

وأبدى محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس الاتحاد، سعادته بمشاركة هذه الكوكبة من نجوم الرياضة والفن للإعلان عن إطلاق الحملة، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة والمؤسسات الحكومية والخاصة وراء الإنجازات التي حققها فرسان الإرادة، وقال: «هذه بداية الحملة، ونتمنى أن يكون وجود هؤلاء النجوم دافعاً مهماً للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة إلى المشاركة في الحملة التي تستهدف دعم فرسان الإرادة..

والوقوف خلفهم في هذا المحفل العالمي المهم، لرفع اسم الدولة عالياً خفاقاً»، ومن جانبه، قال ماجد العصيمي، نائب رئيس الاتحاد: «حظوظنا كبيرة في إضافة الإنجازات إلى سجل فرسان الإرادة المشرف، وهناك زيادة في عدد اللاعبين المشاركين، حيث بلغ 85 لاعباً ولاعبة، وهنيئاً للشركات التي ستضع شعارها على قميص المنتخب المشارك في هذا الحدث العالمي المهم».

شرف المشاركة

وقال مهدي علي، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم: «يشرفني وجودي اليوم لدعم منتخب المعاقين، مع تمنياتي القلبية لهم بالتوفيق والنجاح، لقد سبق أن شاركت في المؤتمر الخاص بدعم فرسان الإرادة في أولمبياد لندن 2012، وحققوا نتائج طيبة، وإن شاء الله يكون وجودي اليوم فأل خير عليهم في البطولة»..

وأضاف: «وجودنا في مجمع ند الشبا الرياضي رسالة في حد ذاته بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لفرسان الإرادة»، وبدوره، قال نجم منتخبنا الوطني السابق ونادي الشارقة محسن مصبح: «سبق أن وقفنا خلف هذا المنتخب في دورة الألعاب شبه الأولمبية في لندن في عام 2012، وبالفعل لم يخذلونا، وحققوا الإنجاز، ونأمل منهم أن يواصلوا درب النجاح».

ترحيب

وقال حسن المزروعي، مدير دورة ند الشبا الرياضية: «إن مجمع ند الشبا الرياضي يرحب بفرسان الإرادة، وهذا ينبع من واجبنا الوطني تجاه هذه الفئة التي تستحق منا كل دعم ورعاية».

وأضاف: «هناك توجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بتوفير كل البرامج الخاصة بفرسان الإرادة، ونحن نحرص على تنفيذ هذه التوجيهات والبرامج، وسبق أن استضاف المجمع العديد من البطولات الخاصة بالمعاقين، ونرحب بهم في كل وقت».

وقال ماجد حسن، لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي، في كلمته للمؤتمر نيابة عن زملائه اللاعبين:«نؤكد أنه من الفخر لنا نحن لاعبي كرة القدم أن نساند منتخب المعاقين في هذا المعترك الدولي المهم ونتمنى لهم التوفيق».

العودة بالذهب

قال حمد آل علي، لاعب منتخب المعاقين، في كلمته نيابة عن زملائه بمنتخب فرسان الإرادة: «نشكر كل من يدعمنا ويقف خلفنا، ونعدكم بالعودة بالذهب، وعرض المؤتمر فيلماً تسجيلياً يستعرض إنجازات فرسان الإرادة».

طباعة Email