00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حفل تكريمي في دبي للفائزين في بطولة الإمارات الصحراوية

بن سليم مع المكرمين الفائزين بألقاب البطولة الصحراوية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم الفائزون بموسم 2014-2015 من بطولة الإمارات الصحراوية، في حفل عشاء متألق لتوزيع الجوائز أقيم في فندق موفنبيك بوابة أبن بطوطة بدبي، حيث قام محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، الجهة المنظمة للبطولة، بتوزيع الجوائز على الفائزين..

وضمت قائمة الفائزين الذين تم تكريمهم في الفعالية، السائقين الإماراتيين أحمد المقعودي وحميد المشغوني، بطلي فئتي السيارات ودراجات الكوادز في بطولة الراليات الوطنية، وبطل الدراجات النارية جايك شيبتون، وكان المركز الرابع الذي حققه في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة كافيا لضمان فوز المقعودي بفئة السيارات متفوقاً على صديقه ومواطنه سائق «البولاريس بقي» احمد الفهيم وذلك بعد معركة قوية بين الاثنين في البطولة المؤلفة من ست جولات.

تزامن

وتزامن حفل عشاء توزيع الجوائز مع الحفل الرسمي للمتطوعين في الدورة الـ 25 لرالي أبوظبي الصحراوي، والذي يعترف بالدور الكبير والحاسم الذي يلعبه المتطوعون في تنظيم الرالي، الذي شكل إحدى جولات بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا» وبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية «فيم»، وقال بن سليّم: «أصبحت بطولة الإمارات الصحراوية ذائعة الصيت في أول موسمين لها، وسنبذل قصارى جهدنا لضمان تطويرها وتقدمها أكثر في المستقبل. أصبحت البطولة أكثر استقرارا الآن، وتعتبر تحضيرا مثاليا لرالي أبوظبي الصحراوي، الذي تطور على مدار السنوات الـ 25 الماضية ليصبح من الفعاليات ذات التأثير محليا وإقليميا وعالميا».

وعن دور المتطوعين في الارتقاء برالي أبوظبي الصحراوي، علق بن سليّم قائلا: « لعب المتطوعون دورا كبيرا وهاما في النجاح الذي حققه رالي أبوظبي الصحراوي، ونحن ممتنون لهم لتخصيصهم الوقت لمساعدتنا ونشكرهم على حسن التزامهم وتعاونهم، ولولاهم لما تمكنا من تحقيق هذا الانجاز».

طباعة Email