إعلام

الإنخفاض مازال متواصلاً في « رو »

ت + ت - الحجم الطبيعي

مازالت عروض « الرو » الأسبوعية، تعاني من معدلات قلة المشاهدة، نتيجة قلة الإثارة، وسوء السيناريوهات المرافقة للعرض .

فقد حقق عرض « رو » الأخير، والموالي لمهرجان « أكستريم رولز 2015 » ، معدل 3.760 ملايين مشاهد، وهو انخفاض بنسبة 7% مقارنة بعرض الأسبوع قبل الماضي الذي حقق معدل 4.40 ملايين مشاهد .

وقد بلغت الساعة الأولى من العرض 3.823 ملايين مشاهد فيما جذبت الساعة الثانية معدل 3.855 ملايين مشاهد .

Email