00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ختام مميز لبطولة شرطة دبي للتايكواندو والكاراتيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أبطال بطولة شرطة دبي للإدارات والمراكز، والتي اختتمت فعالياتها يوم أمس بنادي ضباط شرطة دبي.

وقد حضر ختام البطولة بجانب اللواء ناصر عبدالرزاق العقيد، خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي ودعيج الرئيسي نائب رئيس اﻻتحادين الآسيوي والإماراتي، والعقيد طارق كلنتر مدير الإدارة العامة للمنشآت والطوارئ بالوكالة، والعقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي واتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه وضيوف البطولة.

تنافس كبير

وقد شهدت البطولة التي جاءت بالتعاون مع اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، تنافساً شديداً نظراً لوجود النخبة من اللاعبين المشاركين بالبطولة وهم من منتسبي شرطة دبي. ففي المجموع العام توج فريق كلية شرطة دبي بالمركز الأول بالبطولة، وحل ثانياً فريق الإدارة العامة لأمن المطار، وجاء ثالثاً فريق الإدارة العامة للمنشآت والطوارئ.

وفي الكاراتيه فاز بالمركز الأول (الحزام الملون) أكاديمية شرطة دبي والمركز الأول في الحزام الأسود الإدارة العامة للمنشآت والطوارئ، وحل ثانياً فريق الإدارة العامة للعمليات. وفي فئة الفتيات المركز الأول الإدارة العامة للمنشآت والطوارئ، والمركز الثاني الإدارة العامة لأمن المطار.

تطور اللعبة

وأشاد اللواء الرزوقي رئيس الاتحاد بالمستوى المتقدم، الذي شهدته بطولة شرطة دبي للتايكواندو والكاراتيه للإدارات والمراكز، والتنافس الشريف الذي ساد البطولة حتى لحظاتها الأخيرة، والعناصر الجيدة المشاركة في البطولة من لاعبي شرطة دبي.

مؤكداً على تطور اللعبة والاهتمام الذي تحظى به مثل هذه البطولات التي تبرز من خلالها العناصر الجيدة التي تدعم بها المنتخبات الوطنية، شاكراً لشرطة دبي تنظيمها المميز للبطولة والإمكانيات التي عكست مدى التطور الذي تحظى به شرطة دبي من خلال تطور اللعبة وفرقها الرياضية في التايكواندو والكاراتيه، متمنياً أن تستمر مثل هذه البطولات التي تعكس في مضمونها تطور اللعبة، شاكراً جميع من ساهم في إنجاح البطولة متمنياً للجميع التوفيق.

اهتمام كبير

ومن ناحيته أعرب العقيد خالد شهيل عن ارتياحه لما وصلت إليه بطولات الكاراتيه والتايكواندو في شرطة دبي، مؤكداً تميز لاعبي شرطة دبي في هذه اللعبة، نظراً للاهتمام الكبير الذي توليه قيادة شرطة دبي للألعاب الفردية وذلك في إطار توجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الذي يولى الرياضة اهتماماً كبيراً، ومتابعة اللواء محمد سعيد المري نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع.

نتائج التايكوندو

وفي فردي بطولة التايكواندو تحت وزن 63 كيلو فاز بالمركز الأول جاسم عبدالجليل من الأكاديمية، والمركز الثاني سعيد بلال الماس من المنشآت والطوارئ، وتحت وزن 85 كيلو اللاعب وائل من مركز ند الشبا، والمركز الثاني ياسر نور الدين من الأكاديمية، وتحت وزن 68 كيلو فاز بالمركز الأول عارف عبدالرزاق من أكاديمية شرطة دبي، والثاني طارق علي من العمليات.

وفي فئة الفتيات للتايكواندو وزن تحت 57 ، الأولى فاطمة سعيد والثانية شيماء عبدالكريم من الطوارئ، وفي وزن تحت 76 كيلو الأولى زهور أحمد والثانية شيخة عبدالله من الطوارئ، وفوق 73 الأولى سمية أحمد والثانية فهيمة علي من إدارة أمن المطار.

طباعة Email