00
إكسبو 2020 دبي اليوم

صالة الوصل تحتضن نصف نهائي كأس اليد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتجه أنظار قيادة اللعبة وعشاقها اليوم نحو صالة الشيخ راشد بن مكتوم بالقلعة الصفراء بنادي الوصل، لمتابعة مباراتي نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد، وتجمع المباراة الأولى بين فريق فرسان القلعة الحمراء مع الملك الشرقاوي في الخامسة مساءً، وتعقبها في السابعة المباراة الثانية وتجمع بين فريق العميد النصراوي وجوارح القلعة الخضراء بنادي الشباب.

وتأهل الأهلي عقب فوزه على فريق العين، بينما تأهل الشارقة على حساب الجزيرة، بينما تأهل النصر بفوزه على الشعب، وجاء تأهل الشباب على حساب كلباء.

الفرسان والملك

ويتطلع الأهلي اليوم للفوز وبلوغ النهائي ليؤكد تفوقه ونجاح مسيرته، ويعول مدربهم المغربي بو حديوي على كوكبة نجوم الفريق مكتمل الصفوف من أصحاب الخبرات، بقيادة يعقوب محسن ووحيد مراد وعيسى البناي ومرزوق أحمد وماجد أهلي، ولاعبي الدائرة عبد الله خليفه والشمطري إلى جانب المحترف المصري حسين زكي.

وفي الجانب الآخر سيسعى الجزائري سفيان حيواني مدرب الشارقة، بالدفع بكامل كتيبته من اللاعبين بعناصرها الشابة، والتي يقودها المخضرم عبد الله طرار، والمتمثلة بأبناء هلال (أحمد ومحمد) وأحمد سعيد وفراس محمد وضاحي محمد ومحمد عبد الله وسعيد بلال وإبراهيم سعيد، بالإضافة للمحترف التونسي أنيس المحمودي.

تعويض الإخفاقات

ويخوض العميد النصراوي ومنافسة الأخضر الشبابي مباراتهم اليوم، بطموحات وآمال مشتركة تستهدف تجاوز كل منهما الآخر لبلوغ نهائي البطولة.

ويعتبر النصر المباراة مصيرية بعد أن فقد فرصة المحافظة على لقب دوري الموسم الماضي، وسيدفع مدربهم الجزائري محمد معاشو بكامل نجوم الفريق في هذا اللقاء، حيث يقود الأزرق خالد رمضان إلى جانب أبناء الصفار (عبد الله وحسين وعباس) وأبناء الطي (محمد وعبد الله) ومحمد حسن وشهاب غلوم ويوسف محمد وأحمد محمد الى جانب المحترف الجزائري ساسي ابو لطيف.

 ويدرك الأخضر أهمية المباراة، ولكن الصحوة الأخيرة لفرقة الجوارح ستكون حاضرة بأوراق مدربهم الجزائري كمال عقاب الذي سيستثمرها في هذا اللقاء المصيري رغم خصوصيته بين طرفيه لتشابه أوراقهما ونتائجهما في تبادل الفوز بمسابقة الدوري العام بهذا الموسم.

طباعة Email