00
إكسبو 2020 دبي اليوم

3 ميداليات للأهلي في «آسيوية الكاراتيه»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز فريق النادي الأهلي للكاراتيه بـ 3 ميداليات في بطولة الأندية الآسيوية التي أقيمت مؤخراً في أوزبكستان، بحصوله على ذهبية فردي «الكاتا» وفضية جماعي «الكاتا» للبنات وبرونزية فردي «الكوميتيه».

وشارك الفريق الأحمر بوفد ضم علي جاسم الإداري العام لفريق الكاراتيه رئيساً، والحكم الدولي جابر جاسم، والمدربون أحمد عبدالرحيم وهبة صلاح الدين، واللاعبون أحمد سالم باصليب وهدى أحمد وسلامه جابر وحوراء عباس ومنيرة علي وساندرا شانسيز وسركان ياجسي.

وحققت بطلة العالم ساندرا ذهبية فردي «الكاتا» بعد فوزها على لاعبتي إيران وأوزبكستان ومرة ثانية على بطلة آسيا العام الماضي والتي تغلبت عليها لاعبة الأهلي 0/5 لتفوز بالذهبية، فيما احرز فريق البنات فضية جماعي «الكاتا» بعد الفوز على فريق أوزبكستان 0/5 ثم تلقي الخسارة في النهائي أمام فريق إيران 2/3.

وفاز سركان ببرونزية فردي «الكوميتيه» تحت 84 كلغم بعد اجتيازه 3 مباريات صعبة مع لاعبي إيران وطاجيكستان وكازخستان بنتائج 0/5 و1/4 و3/6، قبل أن يخسر بفارق نقطيتين أمام لاعب أوزبكستان.

وأهدى عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس لجنة الألعاب الفردية، الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، مؤكداً على أن الإنجاز جاء نتيجة دعم سموه للنادي الأهلي بصفة عامة ولفريق الكاراتيه على وجه الخصوص، لافتاً إلى أن إدارة النادي سوف تكرم الفريق في حفل خاص.

طباعة Email