00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جابر الفلاسي يهدي «سكاي دايف دبي» لقب محدود

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق بطلنا العالمي جابر محمد سيف الفلاسي لقب وصدارة الترتيب العام لمنافسات فئة واقف محدود اكسبرت، ضمن منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية 2015 للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً تفوقه وتميزه في هذه الفئة رغم أنه أصغر متسابق يشارك في هذه الفئة.

وأهدى بطلنا الواعد إنجازه الكبير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على الدعم المستمر والاهتمام الكبير الذي انعكس بصورة إيجابية على النتائج وفي مختلف السباقات والمشاركات سواء المحلية أو العالمية. كما أهدى الإنجاز إلى مؤسسة سكاي دايف دبي، ومجلس الإدارة برئاسة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، على الدعم والمؤازرة والذي انعكس بصورة إيجابية على مشاركته.

وتمكن بطلنا الرائع من القبض على صدارة الترتيب في هذه الفئة، رغم الظروف المختلفة التي عانى منها خلال الموسم وتستحق الإشارة، حيث تعرض لحادث اصطدام خلال التدريب.

وجه واعد

ويعد جابر محمد سيف الفلاسي واحداً من الوجوه الرياضية الواعدة في عالم الرياضات البحرية في (إمارات الخير)، حيث بدأ مشواره الرياضي منذ الصغر مقتدياً بمسيرة والده البطل الإماراتي محمد سيف المعصم الفلاسي كبطل ليس في النشاط المحلي فقط بل على النطاق العالمي حيث يحفظ تاريخ مشاركتنا العالمية أنه أول عربي وإماراتي يفوز بلقب عالمي في الرياضات البحرية على الإطلاق عندما عانق المركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية في الولايات المتحدة الأميركية عام 2010 في فئة واقف ناشئين 10-12 سنة وبجدارة.

طباعة Email