00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تفقد

شخبوط بن نهيان والحميري يزوران مهرجان الرياضات المائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ومعالي أحمد محمد الحميري أمين عام وزارة شؤون الرئاسة، مهرجان الغربية للرياضيات المائية الذي يقام على شاطئ مدينة المرفأ في المنطقة الغربية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وينظم المهرجان.. لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وبدعم نادي الغربية للرياضيات. وكان في استقبال الضيفين عبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان وعدد من المسؤولين.

ووجه الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمهما المستمر للمهرجانات الثقافية والتراثية والعلمية والرياضية.

 وثمن في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام» خلال زيارته للمهرجان، رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لفعاليات المهرجان الذي يجسد قيمة العلاقة القديمة ما بين البحر وأهل الخليج عموماً وأهل الإمارات بشكل خاص.

من جانبه أكد معالي أحمد محمد الحميري أن تنظيم مهرجان الغربية للرياضات البحرية يأتي ترجمة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة للنهوض بهذه المنطقة كونها تعبر عن جزء من حضارة وتراث دولة الإمارات، مثمناً رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لهذا الحدث التراثي الرياضي الكبير.

طباعة Email