00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب التنس يبلغ الدور الحاسم لكأس ديفيز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل منتخبنا الوطني لتنس الرجال إلى الدور الحاسم لحجز إحدى البطاقتين المؤهلتين للعودة إلى المستوى الثالث، وذلك في منافسات المستوى الرابع للتصفيات الآسيوية بكأس ديفيز، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة لغاية الثاني من مايو الجاري، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، والذي جاء على حساب سلطنة عمان بثلاث مباريات دون رد مساء أول من أمس، ويشارك في البطولة 9 منتخبات تمثل المجموعتين الأولى بالمستوى الأول، التي تضم 4 منتخبات، ومجموعتنا الرابعة بالمستوى الرابع التي تضم 5 فرق.

ويتكون منتخبنا من اللاعبين عمر بهروزيان ومحمود نادر وعبدالله أهلي وفارس الجناحي، بقيادة الكابتن محمود خليفة البلوشي والمدرب هشام البراملي.

وبذلك يكون منتخبنا قد ضمن الحصول على المركز الأول أو الثاني، بعد أن تصدر مجموعته بفوزه الثالث على التوالي، عقب فوزه على قيرغيستان وبنجلاديش وتبعها على سلطنة عمان، حيث من المقرر أن يكون قد خاض مباراة حاسمة أمام سنغافورة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية في ساعة متأخرة مساء أمس، وذلك بعدما واصل مشواره محققاً الفوز على سلطنة عمان في مواجهات حسمها فارق الخبرة الإماراتية.

فوز نادر

واستهل محمود نادر المواجهات وحقق الفوز بالمباراة الأولى، على العماني يونس الراوحي بمجموعتين دون رد، بواقع «6-صفر و6-2» في مباراة امتدت ساعة وخمس دقائق فقط، فيما احتاج عمر بهروزيان 44 دقيقة فقط، لتجاوز فواز منظري، بمجموعتين دون رد، بواقع «6-1 و6-1»، وهي المباراة التي غابت عنها الإرسالات الساحقة.

وجاء الحسم بالمباراة الثالثة عبر الزوجي عبدالله أهلي وفارس الجناحي، اللذين تفوقا على عمران البلوشي وأحمد البرواني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع «6-2 و5-7 و6-2»، في مباراة امتدت ساعة و51 دقيقة. وشهدت المجموعة المجموعة الأولى فوز المنتخب الأردني على نظيره العراقي بمباراتين مقابل مباراة واحدة، ليحتدم صدارة ترتيب المجموعة بين الأردن وفريق منطقة الباسيفك أوشين.

طباعة Email