00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الموسم الجديد ينطلق مطلع أبريل المقبل

مشاركة واسعة في «جولة الغولف بدول مينا»

المغربي سايسي تحول للاحتراف من بوابة جولة الغولف في دول مين - ا البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مؤسسة الغولف في دبي، عن إقبال واسع من اللاعبين للمشاركة في النسخة الخامسة لمنافسات جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وذلك مع تواصل التحضيرات انطلاق الموسم الجديد مطلع شهر أبريل المقبل، وإقامة موسم حافل يتضمن 10 بطولات رئيسة، تتقدمها المنافسات التي تستضيفها الدولة في كل من: أبوظبي ودبي ورأس الخيمة..

وأكد محمد جمعة بوعميم رئيس الجولة، أن البطولة تشهد في عامها الخامس نقلة كبيرة على كافة الأصعدة الفنية والتنظيمية، مع زيادة الجوائز المالية المقدمة للفائزين، إلى جانب الميزة الإضافية عبر منح المميزين بطاقات المشاركة في الجولتين الأوروبية والآسيوية للغولف..

وقال: سينطلق العام الخامس لجولة الغولف في دول مينا، وسط طموحات كبيرة للاعبين المشاركين من مختلف دول العالم ومن دول المنطقة واللاعبين العرب تحديداً، حيث باتت الجولة بوابتهم للوجود على الساحة العالمية، وكسب النقاط التصنيفية للمضي بمسيرتهم والمضي قدماً نحو الاحتراف على المدى الطويل.

اعتماد برنامج البطولات

واعتمدت اللجنة المنظمة برنامج البطولات العشر التي سيتم تنظيمها بين شهري أبريل ونوفمبر المقبلين بالإمارات وغيرها من الدول الأخرى، وذلك بدعم من مؤسسة الشيخ مكتوم للغولف، وإشراف الاتحاد العربي للغولف...

حيث ينطلق الموسم الخامس بإقامة بطولة نادي رويال غولف دار السلام بالعاصمة المغربية الرباط، بين يومي 3-6 أبريل المقبل، على أن تقام البطولة الثانية بالمغرب أيضاً، في النادي الملكي للغولف بالمحمدية بمدينة الدار البيضاء المغربية بين 8-11 أبريل المقبل، وستكون البطولة الثالثة بطولة خور دبي المفتوحة بنادي خور دبي للغولف واليخوت بين 13-16 سبتمبر المقبل..

وتقام البطولة الرابعة بأبوظبي، وتحديداً بنادي السعديات للغولف بين 20-23 سبتمبر، على أن تقام بعد ذلك بطولة الشيخ مكتوم المفتوحة للغولف بنادي البادية للغولف بين 27-30 سبتمبر، وسيتم إقامة بطولتين في شهر أكتوبر المقبل، الأولى بطولة أميركان إكسبرس بنادي ديراب للغولف بالعاصمة السعودية الرياض بين 4 و7 أكتوبر.

والثانية بطولة قطر كلاسيك بنادي الدوحة للغولف بين يومي 11 و14، وتتواصل المنافسات بطولة جالا فالي المفتوحة بالعاصمة العمانية مسقط بين 25-28 أكتوبر المقبل، ثم يستضيف نادي تاور لينكس بطولة رأس الخيمة كلاسيك بين 1-4 نوفمبر المقبل، على أن يتم إقامة البطولة الختامية في موقع يحدد لاحقاً بين يومي 8-11 نوفمبر.

طباعة Email