00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إعلان

«سوق دبي» راعياً رسمياً لبطولة أيرلندا للغولف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الجولة الأوروبية للغولف أن سوق دبي الحرة أصبحت الراعي الرسمي لبطولة أيرلندا المفتوحة للغولف 2015، التي تستضيفها مؤسسة روري للأعمال الإنسانية، ويحتضنها نادي رويال كاونتي داون للغولف في أيرلندا الشمالية في الفترة من 28-31 مايو، وأطلق اسم سوق دبي الحرة على الحدث الذي يقوم فيه المصنف الأول على العالم روري ماكلوري بدور مضيف البطولة نيابة عن مؤسسته الخيرية.

ومن المقرر أن يشارك إلى جانب ماكلوري العديد من نجوم الغولف في العالم من أمثال ريكي فاولر، وإرني إلس، وسيرجيو غارسيا، ولي ويستوود، الذين أكدوا انضمامهم إلى نجوم أيرلندا للغولف: ماكلوري، وغرايام ماغدويل، وبادريغ هاريغتون، ودارين كلارك، قائد فريق كأس رايدر.

وقال ماكلوري: «إنه لخبر رائع أن تصبح سوق دبي الحر راعياً رسمياً لبطولة أيرلندا المفتوحة للغولف هذا العام، وذلك لما تتمتع به السوق من اسم تجاري عالمي قوي وسجل حافل بخبرة واسعة في رعاية الأحداث الرياضية مثل الغولف، والتنس، وسباقات الخيل. لدي صلات قوية بدبي وكذلك الجولة الأوروبية للغولف، وأنا على يقين أن سوق دبي الحرة ستضيف الكثير إلى الحدث وتعزز من المكانة الرفيعة التي يحظى بها حالياً».

وتتبوأ سوق دبي الحرة مركز الريادة عالمياً من حيث حجم المبيعات السنوية التي وصلت في 2014 إلى 1.9 مليار دولار، وترتبط السوق حالياً بتعاون مع الجولة الأوروبية للغولف من خلال رعايتها لبطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف، وأوميغا دبي ديزرت كلاسيك، التي استضافها نادي الإمارات للغولف، وفاز بلقبها هذا العام ماكلوري.

طباعة Email