00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كأس العالم للرماية في مؤتمر صحافي اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الانسانية والخيرية، وبدعم من سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف.

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية على الاطباق المزمع اقامتها خلال الفترة من التاسع عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، مؤتمرا صحافيا في الرابعة من بعد ظهر اليوم في مبنى مطعم شوترز بالنادي، للكشف عن تفاصيل البطولة التي يتوقع المراقبون أن تشهد مشاركة قياسية غير مسبوقة كما وكيفا.

خاصة وأن هناك عشر بطاقات مؤهلة إلى دورة الألعاب الاولمبية المقبلة ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل تنتظر الفائزين بالمراكز الاولى ممن لم يحصلوا على هذه البطاقات من قبل .

وسيحضر المؤتمر إلى جانب المسؤولين باللجنة المنظمة العليا للبطولة، عدد من ممثلي الشركات الراعية للحدث الابرز في المنطقة .

وكما هو معروف فإن البطولة تحظى برعاية مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، إلى جانب بنك الإتحاد الوطني راعيا ذهبيا، والشرقية للسيارات الناقل الرسمي، وأواسيس ليفينغ راعيا إعلاميا، كما يساهم في الرعاية عدد من المؤسسات الوطنية والعالمية في مقدمتها ماتاريلي للمكائن الخاصة بميادين الرماية، وشركة كوكاكولا وسيوس معتمد النتائج الرسمية.

من جهة ثانية انتظم منتخبنا الوطني للرماية المشارك في البطولة في معسكر مغلق بمدينة العين حتى نهاية البطولة.

طباعة Email