بدء الإعداد للنسخة الثالثة

اللجنة المنظمة تستعرض مسارات طواف دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرضت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية مسارات النسخة الثالثة المقرر إقامتها خلال شهر فبراير 2016، وكذلك ناقشت تقريراً مفصلاً عن تنظيم النسخة الثانية من الطواف خلال الفترة من 4-7 فبراير الماضي والذي يتضمن استعراضا لجميع نواحي التنظيم وأداء اللجان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة العليا المنظمة للبطولة أول من أمس برئاسة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة، وحضور يوسف أحمد جواد الرضا عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة..

وحريز المر بن حريز مدير الطواف، وأعضاء اللجنة المنظمة: د. عائشة البوسميط، ناصر أمان آل رحمة، علي المطوع، المقدم مصبح سعيد الغفلي، محمد محراب، وممثلين عن اللجان المشاركة في الطواف، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لشركة RCS SPORT الايطالية التي تتولى تقديم الدعم اللوجستي لبعض جوانب التنظيم.

صدى عالمي

وأشاد سعيد حارب بالنجاح الذي حققته النسخة الثانية للطواف على جميع المستويات الرسمية والجماهيرية الرياضية وغير الرياضية، وبالصدى العالمي الذي ناله الحدث وايصاله رسالة مهمة للعالم من خلال مختلف وسائل الإعلام عن التطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا في قطاعات الرياضة والسياحة وتخطيط المدن والمجمعات السكنية الرائعة، وغيرها..

وأكد على ضرورة تعزيز مستوى التنظيم لتحقيق نجاح أكبر في العام المقبل لأن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لمشاهدة منافسات النسخة الثانية وتوجيهاته يمثل حافزا كبيرا للجنة المنظمة ويحملها مسؤولية مضافة للتميز في التنظيم والبحث المستمر عن الجديد والمميز لتقديمه في النسخة المقبلة.

مسارات النسخة الثالثة

وتم في الاجتماع استعراض المناطق المرشحة لمرور الدراجين في مراحل النسخة الثالثة من الطواف، والأماكن المقترحة لاستضافة قرية الطواف، حيث تمتلك كل واحدة من المناطق الجديدة مميزات تكون بمثابة اضافة للطواف، وتم التوجيه بإعداد تقرير فني مفصل عن كل منطقة من المناطق المرشحة وتحديد الجوانب الإيجابية في الاختيار ومدى ملاءمتها لحركة الدرّاجين والسيارات المرافقة لهم..

وكذلك للحضور الجماهيري للقرية ومتابعة مرور موكب الطواف، ووجه رئيس اللجنة المنظمة بالبدء مبكراً وخلال شهر مارس الجاري بالعمل على انجاز المطلوب لتنظيم النسخة الثالثة من الطواف، ووضع التصورات المبكرة لكل مرحلة وحسم جميع الأمور الخاصة بالتنظيم لأن الاستعداد المبكر كفيل بتعزيز فرص النجاح.

تسويق

وجه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، بوضع خطة تسويق واتصال مع المؤسسات الراغبة في المشاركة في رعاية ودعم تنظيم الحدث، وجذب المزيد من الجمهور للتواجد في قرية الطواف والاستمتاع بالأجواء المميزة فيها والخدمات التي تقدمها، وذلك لأن الحضور الجماهيري يضيف الكثير لروعة المنافسات سيما وهم قد تواجدوا بالفعل في النسختين الماضيتين واستمتعوا بالقرية، لكن من المهم دائما زيادة الحضور الجماهيري.

Email