00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وفد الجودو إلى المغرب للمشاركة في الدوري الدولي

منتخب الجودو يستعد للتألق في مونديال الشباب - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بناء على تعليمات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، بالإعداد الإداري التنظيمي والفني لاستضافة وتنظيم بطولة العالم للشباب للجودو، التي ستقام في ضيافة العاصمة أبوظبي من 22 وحتى 27 أكتوبر 2015 المقبل، يغادر البلاد اليوم ..

وفد اتحاد الإمارات للجودو إلى المغرب للمشاركة في منافسات الدوري الدولي للجودو، الذي سيقام في الدار البيضاء السبت والأحد المقبلين بمشاركة واسعة تشهد مشاركة 26 منتخباً عربياً وإفريقياً، والذي سيتبعه معسكر إعداد يستمر لخمسة أيام استعداداً لخوض منافسات مونديال الجودو للشباب (أبوظبي - 2015).

ويضم وفد اتحاد الجودو المشارك في بطولة النخبة بالمغرب اللاعب الصاعد محمد عادل العمرو عقب عودته من معسكر اليابان، والمدرب نعمان سويدان المدير الفني للمنتخبات، والحكم الدولي أحمد البلوشي، الذي سيشارك في إدارة مباريات البطولة، ومحمد جاسم الأمين العام المساعد المشرف العام على اللعبة.

لقاء

والتقى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، بالبعثة قبل مغادرتها، حيث استمع لتقرير مفصل عن معسكر اللاعب الصاعد محمد العمرو في اليابان، والذي يأتي ضمن برنامج إعداد اللاعب الصاعد، الذي يستعد لبطولة العالم للجودو للشباب، التي تقام لأول مرة بالإمارات تحت إشراف الاتحاد الدولي للجودو (IJF)..

وبمشاركة نحو 100 دولة وأكثر من 800 لاعب ولاعبة بقاعة آيبيك الرياضية بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، مؤكداً تواصل برنامج الإعداد لمنتخبات الجودو استعداداً لمونديال الجودو، حيث تأتي المشاركة في الدوري الدولي المقبلة كتجربة عملية لاختبار مدى المردود الفني والبدني من معسكر اليابان قبل خوض المرحلة الثانية من الإعداد حتى أكتوبر المقبل.

المواي تاي

ومن جهة ثانية يغادر البلاد منتخب الإمارات للمواي تاي للمشاركة في بطولة العالم للمواي تاي (كيك بوكسينغ) للجامعات، التي تقام بمدينة كاثو التايلندية من يوم غد حتى 23 مارس الجاري..

وذلك برعاية وحضور رئيس الاتحاد الدولي للجامعات (FUSU)، وتضم قائمة منتخب الإمارات في البطولة الرئيسية اللاعب الإماراتي ناصر قطان بعد التألق اللافت لبطل الإمارات في وزن 91 كغ خلال البطولة العربية للمواي تاي، التي أقيمت أخيراً في الأردن والتي حقق خلالها البطل الإماراتي المركز الثاني الفضي وصيفاً لبطل العرب لعام 2014 ما أهله للمشاركة في البطولة الدولية للجامعات المقبلة، كما تضم قائمة البعثة اللاعب أحمد خوري، الذي يشارك في وزن تحت 54 كغ، واللاعب أحمد محسن عبيد في وزن تحت 60 كغ بجانب المدير الفني للمنتخب جمعة بن جامع.

طباعة Email