00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بحضور منصور بن زايد وسلطان بن حمدان

«الحذرة» و«مروح» يحلقان مع رموز الحقايق

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، والشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، رئيس اتحاد سباقات الهجن، منافسات مهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن 2015، وحلقت «الحذرة» لمحمد صغير محمد المنصوري مع الشوط الرئيسي الأول لسن «الحقايق» أبكار لمسافة 4 كلم .

والذي أقيم على أرضية ميدان الوثبة بالعاصمة أبوظبي، وأستطاعت «الحذرة» أن تتقدم في آخر مراحل الشوط وتتسلل بين المطايا المشاركة لتعانق ناموس الشوط والمركز الأول والجائزة المخصصة مجسم قصر الحصن ومليون درهم بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 5:59:4،..

وجاءت في المركز الثاني «أعياد» لراشد علي راشد سويلم الكتبي بعد ان قدمت أداء مميزا وقطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 5:59:8، ووصلت في المركز الثالث «سلابه» لمسعود سعيد ناصر الزرعي، وفي الشوط الثاني ورمز «الحقايق» جعدان كان «مروح» لأحمد الشيبة صالح المزروعي أول الواصلين لخط النهاية بعد أن تفوق على جميع المنافسين واستطاع أن يقطع المسافة بتوقيت وقدره 5:55:2 ..

ويكسب جائزة الشوط مجسم قصر الحصن و800 ألف درهم، وجاء في المركز الثاني بعد منافسة قوية على المركز الأول وبفارق جزء من الثانية «السياسي» وقطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 5:55:3..

وفي المركز الثالث وصل «راهي» لسعيد مظفر محمد خموشة العامري بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 5:56:1، حصل الفائزون في أشواط الرموز إلى المركز الخامس على جوائز نقدية قيمة، وبعد ختام الشوط الثامن قام الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان بتكريم الفائزين بالرموز في احتفالية شهدت عروضا للفرق الشعبية التي تغنت بالأهازيج الوطنية.

الفترة الصباحية

حلقت «الدكتورة» لسعيد ناصر أحمد الدرعي مع أول أشواط الفترة الصباحية لسن «الحقايق» والتي انطلقت صباح الأمس لمسافة 4 كلم في الميدان الجنوبي لعاصمة الميادين الوثبة، واستطاعت «الدكتورة» أن تقطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:02:1، وجاءت في المركز الثاني «الفاتنة» لسعيد عمهي حميد المنصوري وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 6:04:7..

ووصلت في المركز الثالث «الظبية» لسعيد عبدالله ياعد الحميري وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 6:05:5، وفي الشوط الثاني كان «مشرف» لمطر حمد مبارك المهيري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد ان قطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:03:6، تاركا المركز الثاني ل«غزيلان» لخلف ساري بلوش المزروعي وقطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:05:9..

ووصل في المركز الثالث «متعب» لمحمد ناصر سعيد المنصوري وقطع المسافة بتوقيت وقدره 6:06:7، وفي الشوط الثالث حلقت «مياسة» لعبدالله خليفة ياعد الحميري مع ناموس الشوط والمركز الأول، تاركة المركز الثاني ل«غارة» لخليفة محمد بالويع الخييلي، وجاءت في المركز الثالث «الشاهينية» لأحمد سعيد محمد الكليلي العامري، وفي الشوط الرابع انتزع «مشاغب» لسيف مسفر راشد العميمي ناموس الشوط والمركز الأول، متقدما على «الصداوي» لمانع محمد مانع دواس العجمي والذي جاء في المركز الثاني..

ووصل «وهاج» لحمد طالب محمد شفيع المري في المركز الثالث، وفي الشوط الخامس كان الفوز والناموس ل«الظبية» لناصر محمد بالسم المنصوري التي جاءت في المركز الأول، تاركة المركز الثاني ل«جواهر» لعلي سلطان بالرشيد الكتبي، ووصلت «وهاج» لحمد طالب شفيع المري في المركز الثالث.

طباعة Email