العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    النسخة 25 تنطلق 27 مارس الجاري

    «نيسان» تجدد رعايتها رالي أبوظبي الصحراوي 3 سنوات

    صورة

    أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط، ونادي السيارات والسياحة في الإمارات عن توقيعهما لاتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات، بحيث توفر الشركة بموجبها الدعم والرعاية لرالي أبوظبي الصحراوي وتعمل بالتعاون مع نادي الإمارات للسيارات على الارتقاء بهذا الحدث إلى أعلى المستويات العالمية.

    وقد وقّع كل من محمد بن سليم، رئيس نادي السيارات ومؤسس رالي أبوظبي الصحراوي، وسمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، اتفاقية الشراكة التي سيسري مفعولها مع النسخة الخامسة والعشرين من الرالي التي ستقام بين 27 مارس الجاري وحتى 2 أبريل 2 المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسيشكل أيضاً الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية ودراجات كواد الرباعية التي تجري تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات النارية (FIM).

    وسيشهد رالي أبوظبي الصحراوي 2015 الذي ترعاه نيسان تواجد طراز باترول الذي يحمل لقب «بطل كل الطرقات والدروب في الحياة»، كسيارة الرالي الرسمية للعام الثاني عشر على التوالي، في وقت يشكل رالي هذا العام الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة التي تقام بتنظيم نادي الإمارات للسيارات وإشراف مباشر من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

    تمديد العلاقة

    وقال محمد بن سليم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة: «أصبحت نيسان شريكاً لا يقدر بثمن وبالأخص لجهة العمل على الترويج للرالي الصحراوي وتطويره، وأنا سعيد جداً بتمديد العلاقة التي ربطتنا بنيسان للسنوات الثلاث القادمة وهذا ما سيمكننا من العمل معاً على زيادة رواج هذا الرالي في المستقبل.

    فـنيسان الشرق الأوسط تتشارك معنا بالحماس الذي يقوم عليه الرالي الصحراوي وبالإلتزام التام لتحقيق النجاح الطويل الأمد وأنا على يقين تام بأن هذه الشراكة ستساهم في تأمين استمرارية هذا الحدث عبر جعله مقياساً معتمداً في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة التي تجري بإشراف تام من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)». ومن جانبه قال سمير شرفان: «يعتبر رالي أبوظبي الصحراوي من أهم الراليات الصحراوية في العالم ونحن فخورون بلعب دور الراعي الرسمي له للسنوات الثلاث المقبلة.

    فتراثنا في عالم رياضة السيارات في المنطقة يتمحور حول نيسان باترول ودوره الرئيسي في الراليات الصحراوية طيلة السنوات الـ 11 الأخيرة. وفي هذا الحدث، لن نكتفي بتوفير الدعم والرعاية، بل سنشارك أيضاً معتمدين على سيارتنا العريقة نيسان باترول التي سيقودها السائق إميل خنيصر الذي فاز برالي العام الماضي».

    100

    سيشهد رالي أبوظبي الصحراوي الخامس والعشرين انطلاق أكثر من 100 سائق ودراج قدموا من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في رالي أبوظبي الصحراوي، الذي سينطلق في 28 مارس المقبل من خلال مرحلة استعراضية للسرعة ستقام بحضور آلاف المشاهدين في حلبة مرسى ياس التي ستلعب في الثاني من أبريل، دور خط نهاية الرالي الصحراوي الذي سيقام على مدى خمسة أيام من الرالي والمنافسة والإثارة.

    طباعة Email