العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منافسة

    ربع نهائي دوري السلة ينطلق اليوم

    مباراة النصر والجزيرة في دوري السلة في صالة نادي الوصل، نوفمبر 19، 2014. تصوير عبد الحنّان مصطفى

    تستأنف اليوم مسابقة الدوري العام لكرة السلة «دوري الحبتور» بانطلاقة الدور ربع النهائي، حيث تقام مباراتان في دور الذهاب في توقيت موحد هو السابعة مساء وتستكمل جولة الذهاب غدا بمباراتين أيضا، وتجمع مباراتا اليوم حامل اللقب الأهلي بضيفه الجزيرة بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، فيما يستقبل الوصل في ملعبه منافسه الشارقة، وتجمع مباراتا الغد الشباب بضيفه بني ياس والنصر مع ضيفه الشعب.

    وتبدو حظوظ الأهلي الأقوى والأوفر في مواجهة الجزيرة، فالأهلي صاحب آخر 3 ألقاب في الدوري ومتصدر المرحلة الأولى برصيد 27 نقطة، بينما احتل فريق الجزيرة المركز الأخير برصيد 15 نقطة، وتكاد تكون مواجهة الوصل والشارقة متكافئة بعد أن احتل الفريقان المركزين الرابع والخامس على التوالي، فالوصل جمع 23 نقطة، فيما الشارقة حصد 21 نقطة. ويدخل فريق الشباب وصيف الترتيب العام برصيد 26 نقطة بحظوظ أكبر من منافسه بني ياس صاحب المركز السابع بـ16 نقطة.

    ونجح فريق الشباب في كسر احتكار الأهلي للألقاب في المواسم الماضية بحصوله على أول ألقاب الموسم الحالي «كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة»، ويطمع في مواصلة تميزه هذا الموسم وإحراز لقبه الثاني، ولا يختلف الوضع بالنسبة لمباراة النصر والشعب التي تبدو فيها حظوظ فرقة «العميد» أفضل بكثير من الشعب ونجح النصر في احتلال المركز الثالث برصيد 23 نقطة، فيما يحل الشعب سادساً في الترتيب برصيد 17 نقطة.

     

    طباعة Email