العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استضافة

    النصر يستقبل الوصل في الجولة 12 لرجال اليد

    يتطلع العميد النصراوي للاحتفاظ بصدارة دوري رجال اليد، خلال لقائه اليوم في عقر داره مع غريمه التقليدي الإمبراطور الوصلاوي، في موقعة لها خصوصيتها بين قطبي اللعبة في بر دبي. ويخوض النصر المباراة محتلاً الصدارة برصيد 31 نقطة، بينما الوصل في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

    ومن المتوقع أن يدفع مدربا الفريقين، وكلاهما من المدرسة الجزائرية، بكامل أسلحتهما في المباراة، حيث يقود النصر المدرب محمد معاشو، ويقابله في الوصل مواطنه كمال مادون، في منازلة يخوضانها مع معرفتهما المسبقة بمواقع القوة والضعف عند كل فريق.

    وفي نفس الجولة الثانية عشرة للمسابقة يستقبل الأهلي، وصيف المسابقة برصيد 30 نقطة، نظيره فريق العين، الثامن برصيد 12 نقطة، على أرضه.

    وبالرغم من أن الأهلي يخوض مباراته في عقر داره، إلا أن عينه تترقب نتيجة مباراة النصر مع الوصل، خصوصاً أن تعثر العميد أمام الإمبراطور يمنحه الصدارة من جديد، في حين انه يدرك أن الحيثيات الموضوعية لمباراته مع العين تجعله مطمئناً إلى قدرته على حسمها لمصلحته لفارق الخبرات بين لاعبي الفريقين، إضافة إلى أن جميع المباريات السابقة بينهما انتهت لمصلحة فرسان القلعة الحمراء.

     وتستكمل الجولة غداً السبت بمباراتين يلتقي في الأولى الشباب، الخامس بـ22 نقطة، في عقر داره مع الجزيرة، الرابع بـ24 نقطة. وتختتم الجولة بلقاء الشعب، التاسع بـ12 نقطة، على أرضه، مع كلباء السابع بـ14 نقطة، ويغيب عن الجولة فريق الشارقة، الثالث بـ25 نقطة.

     

    طباعة Email