العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تنافس

    اليوم الجولة الأخيرة من «الإمارات الصحراوية»

    تصل بطولة الإمارات الصحراوية لجولتها الخاتمة والأخيرة اليوم، حيث يستعد نخبة من السائقين والدرّاجين في الإمارات لمنافسة قوية وحامية لحسم الفائزين في سلسلة راليات الباخا الوطنية، ويأمل سائق السيارات الإماراتي أحمد الفهيم بنجاح مساعيه في الدفاع عن لقبه.

    وفي الوقت الذي يشارك فيه الفهيم في الجولة السادسة متصدراً الترتيب العام بفارق أربع نقاط، إلا أن قانون الرالي، والذي ينص على احتساب أفضل خمس نتائج، يعني أن على المقعودي إنهاء الرالي في أي من المراكز الستة ليتوج بطلاً للفئة.

    وفي فئة الدراجات النارية، يشهد الدرّاج محمد البلوشي ضغوطات كبيرة من الكويتي محمد جعفر، وفوز البلوشي بالمركز الثاني في الجولة الأخيرة سيكون كافيا لتحقيقه التفوق والتتويج بلقب الدراجات النارية.

    وفي هذا السياق، صرح محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدرجات النارية، الجهة المنظمة للبطولة، قائلاً: «كل الظروف متوفرة لجولة مليئة بالإثارة والحماس تليق بسلسلة تمكنت من تسجيل أرقام قياسية جديدة».

    وأضاف: «كل الدوافع موجودة للمنافسة، وسيكون من الممتع والمثير مشاهدة السائقين يتنافسون فيما بينهم على ألقاب فئات السيارات والدراجات النارية والكوادز».

    وتابع: «بشكل عام، نحن سعداء بالطريقة التي نمت فيها البطولة والشعبية التي باتت تتمتع بها وبنوعية المشاركات، وليس فقط بعددها. نحن ممتنون لتاغ هوير الشرق الأوسط على دعمها الكبير لنا ومشاركتها بصفة راعي التوقيت الرسمي والشريك المؤسس للبطولة.

    طباعة Email