العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شباب النصر يحافظون على تفوقهم في ألعاب القوى

    حافظ النصر على لقب بطولة الدولة الفرقية لألعاب القوى لمرحلة الشباب للفئة الأولى، التي جرت في نادي ضباط الشرطة بدبي.

    وجاء العين ثانياً، والوصل ثالثاً، ودبا الحصن رابعاً، والأهلي أخيراً من دون نقاط، بينما توج الشارقة بطلاً للفئة الثانية للشباب، وجاء فريق الإمارات ثانياً، وحتا ثالثاً، والفجيرة رابعاً، والحمرية خامساً، والبطائح سادساً، والخليج سابعاً من دون نقاط.

    بينما توج الأهلي بطلاً للأشبال بعدما جمع 327 نقطة في بطولة الدولة الفرقية لألعاب القوى، التي شهدت تنافساً بين الأندية على دعم المواهب، وجاء الوصل ثانياً والعين ثالثاً والنصر رابعاً ودبا الحصن خامساً، بينما توج نادي الإمارات بطلاً للفئة الثانية من مسابقات الأشبال، وجاء الحمرية ثانياً والخليج ثالثاً والفجيرة رابعاً والجزيرة الحمراء خامساً ومليحة والذيد سادساً وسابعاً 28 نقطة، ومصفوت ثامناً والعربي تاسعاً.

    أرقام جديدة

    لم تشهد البطولة تحقيق أي أرقام جديدة للدولة على المستوى الفردي، في حين حقق المراكز الأولى في مسابقات الأشبال للفئة الأولى، كل من ماجد فارس مبارك (الأهلي) في 60 م حواجز بزمن 10.06 ث، وفي الوثب الطويل 4.98 م، وزايد عوض مبارك (العين) في 300م عدو بزمن 37.84 ث، وماجد علي أحمد (الوصل) في رمي الرمح محققاً 44.59 م.

    وبطي علي الخواجة (الأهلي) في رمي القرص محققاً 33.7 م، وفي رمي الجلة محققاً 10.78 م، وعبدالله خلفان (الأهلي) في 50 م عدو 6.61 ث، وعبدالعزيز صالح (النصر) في الوثب العالي 165 سم، وعبدالله أحمد قاسم (الأهلي) في 1000م جري بزمن 3.08.07 د، وفاز فريق الوصل بسباق التتابع 4×50 م بزمن 27.08 ث.

    وتنطلق في الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم، منافسات بطولة الدولة الفرقية لألعاب القوى للرجال والناشئين على مضمار وميدان استاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، وتشهد البطولة التي تقام على مدار يومين، 12 مسابقة في اليوم الأول، و16 مسابقة في اليوم الثاني غداً، كما يشارك فيها العنصر النسائي.

    طباعة Email