العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الفعاليات تنطلق 19 الجاري

    نادي دبي جاهز للعرس الرياضي الثقافي

    برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل المكتوم رئيس نادي دبي، تقام فعاليات المسابقة الرياضية الثقافية الثامنة عشرة بين أندية الدولة، يومي الـ 19 و20 من مارس الحالي في مقر النادي بالعوير، على أن يكون حفل الختام في الـ 26 من الشهر نفسه، وقررت اللجنة المنظمة أن يكون آخر موعد لتأكيد مشاركات الأندية يوم 9 مارس، على أن تجري مراسم سحب القرعة السبت 14 مارس عقب صلاة المغرب.

    وأشار سعيد عبيد الهلي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبي، إلى أننا نعمل على تنفيذ توجيهات سمو رئيس النادي بضرورة الاهتمام بتفعيل الجوانب الثقافية والاجتماعية والرياضية لدى الشباب، باعتبارهم نصف الحاضر وكل الغد..

    وبأفكارهم وجدهم واجتهادهم وسواعدهم تتحقق الإنجازات والتطلعات في الحاضر والمستقبل، ومثل هذه الرعاية الكريمة لأنشطة النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية، تعطي حافزاً مهماً لإدارة النادي ولاعبيه ومنتسبيه لتحقيق الأهداف والطموحات المرجوة.

    مسابقة

    وأضاف الهلي قائلاً: دأبت اللجنة الثقافية بالنادي على تنظيم المسابقة الرياضية كل عام، بين مختلف أندية الدولة، والتي تدخـل مرحلتها الثامنة عشرة هـذا العـام، وتحظـى باهتمـام ومتابعـة وجهـود مخلصة من إدارة النادي من أجل نجـاح هـذا الحـدث السنوي، والذي يأتي ضمن خطة النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي.

    وأوضح رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبي قائلاً: إنه تم توجيه الدعوات لكافة أندية الدولة للمشاركة في هذا العرس الثقافي السنوي، والذي سيقام عقب صلاة المغرب يومي الـ 19، 20 من مارس الجاري..

    على أن يكون حفل الختام الخميس الموافق 26 من الشهر نفسه، حيث سيكون الموعد مناسباً وخالياً من الأنشطة الرياضية الرسمية، حيث يعتبر المهرجان جسـراً للتواصل الفكري والثقافي والاجتماعي بين الشباب المشارك في المسابقة من أندية الدولة بكافة مستوياتها وأنشطتها.

    وأشار رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبي، إلى أن المسابقة مرت بعدة مراحل منذ بدايتها عام 1997 وحتى الآن، حيث وصل عدد الأندية في أحد مراحلها 26 نادياً، علماً بأن الفرق الثقافية المشاركة، والتي ستفوز بالمراكز الأولى في هذه المسابقة، سيتم تكريمها بجوائز مالية قيمة ودروع وشهادات تقدير، كما سيتم تقديم كأس البطولة للفريق الفائز بالمركز الأول، وخلال أيام البطولة، ستكون هناك مسابقة ثقافية ورياضية فردية للجمهور الذي سيتابع فعاليات المسابقة، وسيمنح الفائزون جوائز فورية قيمة.

    طباعة Email