00
إكسبو 2020 دبي اليوم

»أتش اس بي سي« يواصل رعاية كأس رئيس الدولة للغولف

فاهم القاسمي وعبد الفتاح شرف خلال تتويج أحد الفائزين - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب عبد الفتاح شرف المدير التنفيذي لبنك «اتش اس بي سي» الراعي الحصري والرئيسي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للغولف، التي جرت مؤخراً في ملاعب السعديات بالعاصمة أبوظبي، عن سعادته بالتواجد للموسم الثالث على التوالي ضمن هذه البطولة الكبيرة، التي تحمل اسم الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، باعتبارها من أغلى وأكبر البطولات المحلية، التي تحظى باهتمام كبير من قبل أبناء الدولة.

وأوضح المدير التنفيذي لبنك «HSBC» قائلاً: باعتباري أحد أبناء اللعبة وسبق لي ممارسة هذه اللعبة الرائعة والراقية، أتمنى لرياضة الغولف كل التوفيق والسداد والازدهار والنماء والتطور..

وأتمنى لها بلوغ أعلى المراتب من خلال مشاركات المنتخبات الوطنية في كل المحافل الدولية والإقليمية والقارية والعالمية، متمنياً لمجلس إدارة اتحاد الغولف برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وإخوانه الأعضاء كل التوفيق في إدارة شؤون اللعبة من نجاح إلى آخر.

واجب وطني

وشدد المدير التنفيذي للبنك، على أهمية دعم المؤسسات الخاصة والبنوك للرياضة والرياضيين، مؤكداً على أنه يعتبر هذا الدعم جزءاً من الدور المجتمعي، الذي تقوم به هذه المؤسسات، التي يجب عليها أن تقدم الدعم اللازم والمطلوب من خلال رعايتها للبطولات الرياضية، لا سيما أن جزءاً من واجبنا الوطني تجاه أبنائنا، يأتي منسجماً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة التي وفرت لنا جل متطلبات النجاح، ونحن بدورنا نسعى إلى رد جزء من الجميل لقيادتنا الحكيمة والرشيدة.

وأضاف عبد الفتاح شرف قائلاً: لقد لمسنا المشاركة الكبيرة من قبل أبناء وبنات اللعبة وما يثلج الصدر تواجد هذه النخبة الكبيرة من أبنائنا وبناتنا من صغار السن، وهم بالتأكيد يشكلون الركيزة الأساسية والمستقبلية للعبة، وخاصة بتشجيع وتحفيز أولياء أمورهم على ممارسة اللعبة، وتواجدهم مع أبنائهم بساحاتها. هذا إلى جانب المجهود الكبير في التنظيم واستقطاب أفضل العناصر لإدارة اللعبة.

وختم المدير التنفيذي لبنك «HSBC» الراعي الحصري والرئيسي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للغولف تصريحاته، موجهاً الشكر إلى اتحاد الإمارات للغولف، لإتاحته الفرصة لبنك «HSBC» بالتواجد في البطولة الأغلى للموسم الثالث على التوالي، معبراً عن طموحه إلى مواصلة رعاية البطولة لأطول فترة ممكنة. كما وجه الشكر إلى المشاركين وجميع وسائل الإعلام التي قامت بتغطية النسخة الثالثة من البطولة بصورة متميزة.

طباعة Email