العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «آيبيك» الراعي البلاتيني الحصري لجولة أبوظبي العالمية للترايثلون

    العواني والقبيسي خلال الإعلان عن رعاية الحدث العالمي - البيان

    وقعت شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، اتفاقية الرعاية البلاتينية الحصرية لجولة أبوظبي العالمية للترايلثون 2015، وذلك مع مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي للترايثلون، في واحدة من أهم الشراكات الداعمة لاستضافة الحدث الأول من نوعه على صعيد منطقة الشرق الأوسط والذي سيقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في كاسر الأمواج بأبوظبي..

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر الشركة في أبوظبي، بحضور خادم القبيسي العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي..

    والذي قال أن اهتمام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، لمسيرة تقدم قطاع الرياضة في إمارة أبوظبي، بكل ألعابه يتواصل باستمرار، انطلاقاً من النهج الوطني والخطط الاستراتيجية الطموحة التي تلبي تطلعات شريحة الرياضة والرياضيين، مثمناً الدعم اللامحدود لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) الشركة الرائدة في مجال الطاقة، لمساعي تنمية الحركة الرياضية.

    اعتزاز بالشراكة

    وأضاف: يسرنا في مجلس أبوظبي الرياضي أن نعلن وبكل فخر واعتزاز، شراكتنا مع «آيبيك» لتكون الراعي البلاتيني الحصري لجولة «أبوظبي للترايثلون» المعتمدة في أجندة الاتحاد الدولي للترايلثون، في افتتاحية جولاتها العالمية، مشيراً إلى أن اسم البطولة سيتحول بموجب اتفاقية الرعاية البلاتينية إلى بطولة «آيبيك العالمية للترايلثون أبوظبي».

    وأشاد العواني برعاية «آيبيك» للحدث العالمي المهم، والذي يشارك في منافساته 1500 متسابق ومتسابقة يمثلون 72 دولة، موضحاً أن الحدث يقام للمرة الأولى من نوعها على صعيد منطقة الشرق الأوسط، والثاني على مستوى القارة الآسيوية، الأمر الذي يعزز مكانة أبوظبي وريادتها.

    دعم

    قال خادم القبيسي، العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية: «في إطار توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات البترولية الدولية بدعم الفعاليات والأحداث التي تعزز من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على خارطة الرياضة الدولية.

    فإننا فخورون برعايتنا لبطولة آيبيك الدولية للترايثلون أبوظبي 2015 التي تحظى بمتابعة جماهيرية عالمية كبيرة. وتعكس شراكتنا مع مجلس أبوظبي الرياضي التزام آيبيك بلعب دور حيوي في التنمية الرياضية في أبوظبي ودولة الإمارات».

    طباعة Email