العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بنك دبي التجاري يحتفي بالداعمين والفائزين في بطولة القوى للناشئين

    مسؤولو البنك مع الرعاة والمدارس الفائزة - البيان

    احتفى بنك دبي التجاري، بشركاء النجاح والرعاة والمدارس المتفوقة في النسخة الرابعة لبطولة بنك دبي التجاري لألعاب القوى للناشئين، التي نظمها البنك تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبدعم من مجلس دبي الرياضي، والتي بلغ مجموع جوائزها نصف مليون درهم وتم تنظيم منافساتها في نادي ضباط شرطة دبي..

    وقام محمود هادي المدير العام للعمليات وتقنية المعلومات في البنك وعامر محمد مكي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي بتكريم رعاة البطولة التي شارك فيها أكثر من 2200 طالب وطالبة، كما تم تكريم المدارس الفائزة بمنافسات البطولة..

    وهي: «أور أون إنجليش هاي سكول» بطلة منافسات الفتيات لفئتي تحت 16 وتحت 14 عاماً، «ند الحمر» بطلة منافسات فئة تحت 11 عاماً ..

    كما أحرزت مدرسة «أور أون إنجليش هاي سكول» إنجازاً مزدوجاً حيث تصدرت منافسات البنين لفئة تحت 14 عاماً أيضاً، في حين أحرزت مدرسة «ونشستر سكول – جبل علي» بطولة منافسات البنين لفئة تحت 11 عاماً ومدرسة «دبي الوطنية - فرع البرشاء» بطلة فئة تحت 16 عاماً، كما تم توزيع مكافآت الفوز على المدارس الفائزة بالمراكز الثانية والثالثة في الفئات، وجائزة لأفضل رياضي إماراتي في البطولة.

    تفاعل إيجابي

    وقال عامر محمد مكي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة « نتقدم بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته الدائمة للقطاع الرياضي عموماً ولبطولتنا الفتية، كما نشكر مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي والأمانة العامة وفريق العمل لمساهمتهم الكبيرة في نجاح تنظيم البطولة..

    ولولا هذا الدعم والمساندة ما كان لبطولتنا أن تحقق كل هذا النجاح خلال 4 سنوات فقط»، وأضاف « رغم زيادة عدد المنافسات ومدة التصفيات والنهائيات، إلا أن تفاعل الجميع الإيجابي والأثر الممتاز الذي تركته على اهتمام المدارس بالرياضة يجعلنا في البنك ندرك أن البطولة حققت أهدافها وستستمر في أداء دورها الوطني».

    طباعة Email